الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 03:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

حمادة السعدني يشيد بتحركات د.مصطفى مدبولي بشأن معارض أهلا رمضان

أعرب المهندس حمادة السعدني، عضو اتحاد الصناعات المصرية، عن تقديرة وشكره بتحركات رئيس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، علي زيارته المعارض اهلا رمضان الذي تنظمه الغرف التجارية على مستوى الجمهورية، وذلك بعد حرض "مدبولي" على تفقد المعرض واجراء حوار مع المواطنين من زوار أهلاً رمضان للاطمئنان علي جودة واسعار السلع المعروضة.
وقال السعدني ان دولة رئيس الوزراء اشاد بالدور الذى تلعبه الغرف التجاريه لتوفير كافة السلع الغذائيه بالأسواق وضبط الاسعار، مؤكدا أن تضافر جهود أجهزة الدوله المعنيه بالتعاون مع اتحادى الغرف التجاريه والصناعات والشركات العامله فى قطاع المواد الغذائيه التابعه للقطاع الخاص أسهم فى توافر المنتجات والسلع الغذائيه بأسعار مناسبه وعروض مميزه للمواطنين فى مختلف أنحاء الجمهوريه.
كان د. مصطفى مدبولي قد تفقد معرض أهلا رمضان بمنطقة فيصل بمحافظة الجيزة؛ وقد رافق دولة رئيس الوزراء في زيارته للمعرض اللواء أحمد راشد محافظ الجيزه وعدد من المسئولين بالجهات المعنية كما رافقه خلال الزيارة رئيس غرفة الجيزة.
وأجرى رئيس الوزراء خلال الجوله حواراً مع عدد كبير من المواطنين رواد المعرض بشأن المنتجات والذين اشادوا بالمعرض وجودة معروضاته مثمنين جهود الحكومه فى توفير السلع الأساسيه لهم بأسعار وجوده مناسبه.

موضوعات متعلقة