الأحد 28 أبريل 2024 مـ 01:50 مـ 19 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أماكن معارض اهلا رمضان 2022...شوف الاقرب ليك

اهلا رمضان-ارشيفية
اهلا رمضان-ارشيفية

مع أقتراب شهر رمضان الكريم يزاد البحث علي موقع البحث العالمي «جوجل»، عن أماكن معارض أهلا رمضان 2022، حيث بدأت معارض أهلا رمضان في الانتشار منذ يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15 مارس 2022، وذلك بهدف ضبط الأسواق وتخفيف العبء على المواطنين بعدما ارتفعت أسعار أغلب السلع على غرار الحرب الروسية في أوكرانيا.

ووجه رئيس مجلس الوزراء علي أن تنشر معارض «أهلا رمضان» في كافة المحافظات علي مستوي أنحاء الجمهورية، وتأتي المعارض تحت اشراف وزارة التموين والتجارة الداخلية، حيث يتم طرح المنتجات الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان بتخفيضات قد تصل إلى 30% عن مثيلاتها في الأسواق المحلية، وخلال التقرير التالي يستعرض لكم موقع «الارض»، أماكن معارض أهلا رمضان في المحافظات

المعرض الرئيسي لـ أهلا رمضان

المعرض الرئيسي لـ أهلا رمضان سيتم إقامته في قاعة المؤتمرات بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر يوم 24 مارس الجاري ويستمر حتى نهاية أبريل، كما تستمر فعاليات أماكن معارض أهلا رمضان 2022 في كافة المحافظات حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

معرض أهلا رمضان الرئيسي

المعرض الرئيسي لـ أهلا رمضان سيكون في قاعة المؤتمرات بمركز القاهرة الدولي بمدينة نصر يوم 24 مارس الجاري ويستمر حتى نهاية أبريل، كما تستمر فعاليات أماكن معارض أهلا رمضان 2022 في كافة المحافظات حتى نهاية شهر رمضان المبارك.

معرض أهلا رمضان 2022 القاهرة

توجد معارض اهلا رمضان في محافظة القاهرة في عدد من المناطق والتي هي « شارع جسر البحر الساحل بشبرا مصر، وحلوان، وشارع سلاح المهندسين، والمعصرة، والمرج ومؤسسة الزكاة.»

معرض أهلا رمضان 2022 الجيزة

و في محافظة الجيرة سوف يتم أقامت المعرض في «الملك فيصل، وأرض اللواء بالعجوزة، والمنيب، وترعة المنصورية بالهرم».

معارض أهلا رمضان 2022 بالإسكندرية
وعن أماكن معارض أهلا رمضان 2022 في محافظة الإسكندرية فقد تمثلت في مناطق الازاريطة والعطارين، والجمرك، والمنشية.

أمكان معارض أهلا رمضان في باقي المحافظات

1. وفي محافظة بني سويف يمكنكم شراء مستلزمات شهر رمضان من معرض اهلا رمضان في حديقة النصر، والفشن، والواسطى.
2. وفي محافظة السويس سيقام معرض أهلا رمضان بأرض المعارض في حي السويس، الكائن بأول كورنيش السويس الجديد وأول طريق بور توفيق.
3. وفي سوهاج تم الإعلان عن تدشين معرضين بمدينة سوهاج، أحدهما بجوار استاد سوهاج، والآخر أمام مركز سوهاج، إلى جانب إقامة معرض في كل مركز من مراكز المحافظة.
4. وفي محافظة دمياط ستظهر أماكن معارض اهلا رمضان 2022 من خلال معرضين الأول بمدينة دمياط بإجمالي 15 باكية، والآخر بمدينة دمياط الجديدة بعدد 50 باكية بتخفيضات تصل إلى 25٪.
5. وفي محافظة كفر الشيخ ستتواجد أمكان معرض اهلا رمضان 2022 بمدينة كفر الشيخ، فيما يجري الاستعداد لإطلاق معرضين آخرين بالهناجر غرب مدينة كفر الشيخ، ونادي المعلمين بالحامول.
6. وفي محافظة الشرقية في الزقازيق، والإبراهيمية، والحسينية، ومنيا القمح، وديرب نجم، والعاشر من رمضان، والصالحية الجديدة.
7. وانتشرت في محافظة بورسعيد في أرض الجبل، وشارع الجلاء في بورفؤاد.
8. وفي محافظة المنوفية انتشرت معارض أهلا رمضان 2022 في مسجد سيدي خميس بحي غرب بمدينة شبين الكوم.
9. وفي محافظة القليوبية بدأت أماكن معارض أهلا رمضان في مناطق بنها، وحي غرب شبرا، وقليوب، وطوخ، والقناطر الخيرية.
10. وفي محافظة كفر الشيخ أقيم معرض اهلا رمضان في الحامول، وبلطيم.
11. وفي محافظة الفيوم أقيم المعرض المخفض للسلع الغذائية أمام نادي الشبان المسلمين.
12. وفي محافظة الإسماعيلية سيقام معرض اهلا رمضان بأرض المعارض بجوار مركز شباب الشيخ زايد بنطاق حي ثالث الإسماعيلية.