الجمعة 29 مارس 2024 مـ 01:47 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

بلغت 1.5 مليون جنيه وتم توزيعها في حفل حضره 19 موزعا من 12 محافظة 

شريف المنشد: جوائز ”هاي تك” إرشاد ودعم

كشف المهندس شريف المنشد مدير عام المبيعات ودعم التسويق في شركة "مصر - هاي تك" الدولية للبذور، الهدف الحقيقي من مهرجانات الجوائز التي تنظمها الشركة للوكلاء والموزعين في عموم مصر، مؤكدا أنها تصب في أجندة الإرشاد الفني والدعم المعنوي في الطريق الصحيح.

وقال المنشد في تصريح لموقع الأرض، إن الشركة التي تخصصت في الأبحاث منذ نشأتها لاستنباط هُجُن التقاوي الزراعية، سواء في الخضر، أو السورجم، أو الذرة الشامية والرفيعة، تساند المزارعين في طريقهم نحو اختيار التقاوي السليمة المعتمدة، التي تشرف عليها وزارة الزراعة بإدارتها المختصة بفحص واعتماد التقوي.

https://youtu.be/EXofOIbGs7k

وأوضح المنشد أن الجوائز تستهدف ربط المزارع بالشيكارة الأصلية، التي دأبت الشركة خلال أعوام طويلة مضت، على تجنيبها عوامل التزييف والغش، حتى وضعت كوبون المسابقة داخلها، إضافة إلى دمغها بعلامة سعرية تعصى على التقليد، ويتم كشفها بأشعة الشمس فقط، وليس بأي أجهزة، حيث يظهر شعار الشركة في الشمس بلونه المعروف، ويختفي في الظل.

وأشار المنشد إلى أن مهرجانات الجوائز توفر فرصة للقاء الوكلاء والموزعين وكبار المزارعين، مع مهندسي الدعم الفني، وقطاع الإرشاد في وزارة الزراعة، وذلك لدعم أواصر الصلة وتمتين روابط الثقة في البذور والتقاوي.

وكانت شركة "مصر هاي تك" الدولية للبذور، قد نظمت مهرجانها السنوي لتوزيع 201 جائزة عينية (جرار زراعي - 50 موتوسيكل - 50 موتور رش - و50 بلانتر زراعة يدوي)، إضافة إلى 500 جائزة نقدية، وفاز بالجائزة الكبرى مزارع من الفيوم، أخبره بالفوز الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد في وزارة الزراعة، الذي أنابه الوزير لحضور الحفل.

أشرفت وزارة التضامن على حفل توزيع الجوائز، حيث جرى السحب إلكترونيًا أمام الحضور الذي فاق 300 شخص، ونفذت برنامج السحب شركة "راية".