الأحد 19 مايو 2024 مـ 01:52 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ختام معرض وتريكس لتكنولوجيا تنقية وتحلية مياه الصرف بمشاركه 120 شركة عالمية

ختام فاعليات معرض وتريكس الثامن
ختام فاعليات معرض وتريكس الثامن

اختتمت اليوم، فاعليات المعرض والمؤتمر الدولى الثامن لتكنولوجيا تنقيه وتحلية مياه الصرف، الذي أقيم فى الفترة من 28 - 30 ابريــل 2024 فى مركز مصر للمعارض الدولية بمحور المشير طنطاوى في القاهرة الجديدة، بمشاركة أكثر من 120 شركة عالمية متخصص في تكنولوجيا معالجة المياه والمجالات ذات الصلة.

شهد المعرض مشاركة دولية غير مسبوقة من ايطاليا، امريكا، تركيا، اسبانيا، النمسا، روسيا، النرويج، المجر، الهند، الصين، كوريا و أكثر ، إلى جانب العديد من الهيئات الحكومية المحلية و العالمية وذلك تحت رعاية وزارة الاسكان و المرافق و المجتمعات العمرانية و وزارة الانتاج الحربى.

ناقش المؤتمر عدد من قضايا المياه المتعلة بتكنولوجيا المياه و البنية التحتية على أرض مصر وعلى مستوى افريقيا و الشرق الاوسط وكذلك طرق الحصول على أحدث المنتجات و الخدمات بالإضافة إلى أفضل الصفقات و العروض الحصرية للتواصل المباشر مع الهيئات الحكومية المحلية و الدولية إلى جانب التواصل مع اهم الشركات و المصانع و الوكلاء الدوليين على أرض مصر بحضور اهم رواد الاعمال و المصنعيين والمهتمين بمجالات المياه.

يعد وتريكس هو المعرض السنوى الوحيد و الأضخم فى مصر، افريقيا والشرق الاوسط المتخصص فى مجالات المياه و البنية التحتية وينفذ سنويا وسط إقبال جماهيري كبير من مختلف دول العالم.