الأحد 19 مايو 2024 مـ 02:16 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

«البحث العلمي» تسترجع أمجاد الحشرات والطيور النافعة في التراث المصري القديم

الحشرات والطيور الضارة والنافعة من التراث الزراعي المصري
الحشرات والطيور الضارة والنافعة من التراث الزراعي المصري

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن تنظيم محاضرة بعنوان" الحشرات والطيور الضارة والنافعة من التراث الزراعي المصري "، وذلك في إطار أعمال قطاع المجالس النوعية – مجلس بحوث الثقافة والمعرفة، وضمن أنشطة خارطتي طريق التراث وتأصيل الهوية المصرية ومستقبل التواصل العلمي في مصر ودوره في الإعلام العلمي.

وأكدت الأكاديمية في بيانها، أن المحاضرة ستلقيها الدكتورة سلوى سيد محمد عبد الصمد، أستاذ المكافحة الحيوية وخبير وقاية النباتات- مركز البحوث الزراعية، في إطار ذلك تدعو أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا السادة المتخصصين والمهتمين والباحثين في الثقافة العلمية والعلوم الزراعية للمشاركة في المحاضرة.



أشارت الأكاديمية أن المحاضرة تستهدف التعرف على الحشرات والطيور الضارة والنافعة بمصر من واقع التراث المصري، والمساهمة في التعريف بالتراث الزراعي المصري، والتعريف بأهمية الطيور والحشرات الضارة والنافعة من واقع التراث الزراعي المصري، والتعريف بمخاطر الطيور والحشرات الضارة من واقع التراث الزراعي المصري.

وأوضحت الأكاديمية أن المحاضرة ستكون عبر تطبيق زووم
من خلال الرابط التالي https://us06web.zoom.us/j/89255014912?pwd=lixlVcgRc7gNuKUg4YWTFEmga3hM2x.1 ، وذلك في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الثلاثاء الموافق 30/4/2024،