الجمعة 29 مارس 2024 مـ 03:08 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الريف المصري تسمح بدخول وخروج المساهمين في شركات المشروع

أعلنت شركة تنمية الريف المصري الجديد قبول طلبات التعديل على هيكل الشركاء في شركات الإدارة لصغار المزارعين والشباب لتسمح بدخول وخروج الشركاء اعتباراً من 17 يناير الحالي.

وقالت الشركة المسئولة عن استصلاح وزراعة المليون ونصف المليون فدان في إعلانها الصادر اليوم :"إن على الطالبين الدخول والخروج من الشركة تقديم عقد التعديل وأصل سجل تجاري حديث ثابت به التعديلات وصورة بطاقة الشركاء الجدد".

اضافت الشركة انه سيتم اعتماد هذه التعديلات وادراجها ضمن قاعدة بيانات العملاء بعد سداد المصروفات الادارية وذلك اعتباراً من 30 يونيو المقبل.

اوضحت الشركة ان التعديل يأتي استجابة للطلبات المقدمة من عدد من شركات صغار المزارعين والشباب ولمزيد من التيسيرات لصالح عملاء الشركة والمنتفعين بأراضي المشروع وفي اطار مساندة صغار المزارعين والشباب وتشجيعهم على الاستمرار والنجاح في أعمال شركاتهم.

وتعمل الشركة على وضع تيسيرات للمنتفعين بأراضي المشروع حيث اكدت على فتح تلقي طلبات تقنين وضع اليد بمناطق المغرة وامتداد غرب المنيا وسيوة، كما تم تخفيض رسوم المعاينة لتكون 500 جنيه للفدان الواحد.

وأكدت الشركة انه تم فتح باب إضافة مساحات جديدة لعملاء التقنين الجادين السابق التعاقد على اراضيهم داخل مناطق المغرة وامتداد غرب المنيا والفرافرة القديمة، مشيرة الى انه على الراغبين التقدم بطلب مرفق به إحداثيات المساحات المطلوب إضافتها علما بأنه سيتم دراسة الطلبات المقدمة فنيا وقانونياً.

وشركة الريف المصري الجديد تتولى مهمة زراعة المليون ونصف فدان في العديد من المناطق في مصر من بينها المغرة وواحة سيوة وغرب المنيا ووادي النطرون والعلمين ومطروح وسيناء.

ويهدف المشروع بالاضافة الى التوسع في زراعة الاراضي الجديده وزيادتها الى خلق مجتمعات عمرانية جديدة خاصة في المناطق الحدودية تقوم على الزراعة والتصنيع الزراعي، لنقل مواطنين من الدلتا ووادي النيل الى الصحراء الرحبة التي تمتد على مساحة 93% من الاراضي المصرية.

موضوعات متعلقة