الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:07 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

حملات مكثفة لرفع كفاءة منظومة النظافة بالوادي الجديد

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الجمعة، حملة النظافة الموسعة للأحياء السكنية بالمدينة وضواحيها.

أوضح المهندس مجدي الطماوي، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، في بيان صحفي، أن الحملة تضمنت عمل نظافة بمنطقة حي البلد القديمة، وذلك عن طريق رفع القمامة ومخلفات زراعية بمعرفة العاملين بحي جنوب شرق، وشملت أعمال الحملة إزالة الأتربة والإشغالات والمخلفات بمعدات الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة.

وأضاف الطماوي، الحملة تضمنت قص وتهذيب الأشجار المتشابكة مع أسلاك الكهرباء، بحي الزهور تحت إشراف المهندس وائل زمزمي، مدير القسم.

وأشار رئيس المركز، إلى أن حملات النظافة مستمرة لإزالة المخالفات بالشوارع العامة والميادين بالتنسيق مع شرطة المرافق بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الداخلة والطرق لرفع كفاءة بعض الشوارع وإزالة الأتربة منها.

وفى ذات السياق، كلف رئيس الوحدة المحلية لمركز الخارجة، مسئول منظومة النظافة والمتابعة الميدانية وإدارة البيئة، بمتابعة حملة تجميل المدينة بهدف الحفاظ على السلامة العامة للمواطنين وتوفير بيئة نظيفة ترتقي إلى مستوى المدينة السياحية والوفود الزائرة لها.