الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:03 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

الأوراق المطلوبة لتلقي طلبات التحويلات إلى العدادات الكودية

حددت وزارة الكهرباء إجراءات لتحويل طلبات الممارسات إلى العدادات الكودية، بعد مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء، إلى عدادات كودية لتنتهي بنهاية نوفمبر 2020؛ نظرا للإقبال الشديد من المواطنين.

وفيما يلي نستعرض إجراءات تحويل طلبات الممارسات إلى العدادات الكودية:

1- الدخول على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

2- إدخال البيانات المطلوبة لتحويل طلبات الممارسات إلى العدادات الكودية.

3- صورة بطاقة الرقم القومي لمقدم الطلب "خلفية وأمامية".

4- عقد ملكية الوحدة المراد تركيب العداد الكودي لها بنفس بيانات بطاقة الرقم القومي.

5- إيصال سداد آخر ممارسة لمقدم الطلب على الوحدة المراد توصيل العداد الكودي إليها.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة قد أعلنت مد المهلة الخاصة بتقديم طلبات تحويل ممارسات الكهرباء إلى عدادات كودية لتنتهي في آخر أكتوبر الجاري، لإتاحة الفرصة للمواطنين للتقدم بالطلبات.

وتستكمل شركات توزيع الكهرباء، الإجراءات اللازمة لتنفيذ الطلبات التي تم تقديمها على المنصة الإلكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء.

جدير بالذكر أن المنصة الالكترونية تلقت أكثر من 855 ألف طلب للتحول من المحاسبة لاستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ نحو 2.1 مليون وحدة، وشملت الطلبات جميع شركات توزيع الكهرباء التسع.

موضوعات متعلقة