السبت 20 أبريل 2024 مـ 12:59 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص رئيس الوزراء يكشف عن خطة الحكومة لخفض الأسعار 30% خلال الأيام المقبلة

مدينة القصير تستعرض الموقف التنفيذي لمشروع تطوير العشوائيات

عقد اللواء عادل نصر رئيس مدينة القصير، اليوم الإثنين، اجتماع لاستعراض الموقف التنفيذى لمشروع تطوير العشوائيات، بحضور سكرتير المدينة ومدير الأملاك وحماية أملاك الدولة ومدير الإدارة الهندسية ومدير الشئون القانونية ومدير الشئون المالية ومدير التخطيط العمراني.

واستعرض رئيس مدينة القصير مع اللجنة المشكلة، تحديد مقدم الوحدة السكنية والقسط الشهرى للوحدات السكنية بديل للعشوائيات ( العمارات)، موجها أعضاء اللجنة بتنفيذ كافة التعليمات وإنجاز الأعمال.

وأشار رئيس مدينة القصير، إلى أن الإدارات المختصة قامت بالحصر الشامل للمنازل بالمناطق العشوائية، موجها بضرورة إنجاز الأعمال ووضع آلية جادة لتسليم المواطنين البلوكات المخصصة بمشروع تطوير العشوائيات.

وأوضح رئيس المدينة، أن الدولة تستهدف القضاء على المناطق العشوائية فى ربوع مصر، مناشدا المواطنين الوقوف خلف القيادة السياسية لنصل إلى أعلى معدلات الأمان والنهوض ببلدنا الحبيب، كذلك تعمل الدولة على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، والحفاظ على سلامتهم من الأخطار، وتوفير كافة أوجه الدعم لهم.

وأكد رئيس مدينة القصير، أن المساكن البديلة للعشوائيات، تضم 36 بيت ريفى وعدد 2 عمارة، لافتا بأن الوحدات السكنية بالمشروع و المعدة للأهالى، شاملة كافة المرافق، مضيفا أن المناطق العشوائية، تهدد حياة المواطنين المقيمين بها وتشكل خطرا عليهم، وأن المساكن البديلة آمنة وموقعها مميز.

وكان رئيس مدينة القصير، تفقد المناطق العشوائية، وذلك للوقوف على كيفية تسليم الأهالى، المساكن البديلة، وذلك ضمن خطة المدينة فى توفير كافة الخدمات لجميع الأهالي.