الخميس 28 مارس 2024 مـ 12:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تعرف على حالة الطقس خلال الثلاثة ايام المقبلة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار ارتفاع درجات الحرارة على مدار الأيام الثلاثة المقبلة بداية من الثلاثاء حتى الخميس المقبلة لتبلغ درجات الحرارة في الصعيد 45 درجة مئوية مع وجود فرص سقوط أمطار خفيفة ورياح.

الثلاثاء

وكشفت الهيئة العامة للأرصاد أن طقس يوم الثلاثاء يكون مائل للحرارة، رطب نهارا لطيف ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بارتفاع درجات الحرارة.

وحذرت الأرصاد من وجود فرص لسقوط أمطار على مناطق متفرقة تكون رعدية أحيانا مع وجود رياح نشطة تؤدي إلى اضطراب الملاحة البحرية في جنوب سيناء وسلسلا جبال البحر الأحمر.

وحول درجات الحرارة المتوقعة في القاهرة 34 العظمى والصغرى 24 وفي جنوب الصعيد 45 درجة مئوية والصغرى 28.

الأربعاء

كشفت هيئة الأرصاد أن طقس الأربعاء سيكون مائل للحرارة رطف نهارا لطيف ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا مع ارتفاع نسبة الرطوبة مما يزيد من الإحساس بدرجات الحرارة المرتفعة على أن درجات الحرارة في القاهرة 34 العظمى والصغرى 24 وفي جنوب الصعيد 45 درجة مئوية و 28 للصغرى.

طقس الخميس

حذرت هيئة الأرصاد من استمرار الطقس ليوم الخميس مائل للحرارة رطب نهارا لطيف ليلا مع وجود شبورة مائية صباحا لتبلغ درجات الحرارة في القاهرة 34 للكبرى والصغرى 23 درجة مئوية فيما تكون في جنوب الصعيد 42 درجة مئوية والصغرى 26 درجة مئوية.