الخميس 25 أبريل 2024 مـ 07:27 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

تعرف على خطة الأوقاف لتوزيع لحوم صكوك الأضاحي على المحافظات

أعلن قطاع المديريات الإقليمية بوزارة الأوقاف، خطة وزارة الأوقاف في توزيع لحوم صكوك الأضاحي في الأسبوع الثالث على التوالي؛ اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل الموافق 21/ 8/ 2020م، وحتى الخميس 27 / 8 / 2020م.

ومن المقرر أن يتم توزيع (106) أطنان على إحدى وعشرين محافظة: ( القاهرة– الإسكندرية– الجيزة– القليوبية– الغربية– الدقهلية– البحيرة –بني سويف- المنيا – الإسماعيلية- الشرقية- المنوفية – كفر الشيخ– دمياط– بور سعيد– الفيوم– مرسى مطروح– شمال سيناء- البحر الأحمر– جنوب سيناء– الوادي الجديد) ليبلغ إجمالي ما تم توزيعه (312) طن حتى الآن.

وتستمر غرفة العمليات في عملها حتى توزيع آخر كيلو من لحوم صكوك الأضاحي، وتكون مسئولة مسئولية كاملة عن متابعة مراحل التعبئة والتبريد والتجميد والنقل والتوزيع على المستحقين الحقيقيين على مستوى الجمهورية.

وأكدت الغرفة على عدة أمور، أهمها: أن توزيع هذه اللحوم على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية، والتعامل بمنتهى الاحترام والإنسانية معهم، وأننا جميعًا في خدمتهم، وأن هذا إنما هو حقهم علينا وعلى المجتمع، ولا منة لأحد منا فيه، بل الفضل كله لله في أن اختصنا بخدمتهم. كما تؤكد على أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية في عملية التوزيع.