الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:45 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ المنوفية : ازالة 25 حالة تعدى على الاراضى الزراعية واملاك الدولة

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية إستمرار تنفيذ الموجة الـ (16) لإزالة التعديات المخالفة لأحكام القانون على أراضى أملاك الدولة والأراضى الزراعية بنطاق المحافظة، مؤكدا تطبيق القانون على الجميع دون استثناءات والتعامل بكل حزم مع كافة التعديات وفرض هيبة الدولة وإنفاذ القانون .

و كشف محافظ المنوفية عن تنفيذ إزالة 25 حالة تعدى على أراضى أملاك الدولة وذلك منذ بدء تنفيذ الموجة بإجمالى مساحة 5084م2 ، كما تم أمس السبت تنفيذ 38 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بإجمالى مساحة 24 فدان و16قيراط و14 سهم بمختلف جهات الولاية خلال اليوم الثالث من إنطلاق الموجة .

ووفقاً لتقرير غرفة العمليات المركزية تقدم 29 حالة بمركز قويسنا للتصالح على مخالفات البناء وتم تحصيل الرسوم المقررة، كما تقدم 31 حالة بمركز الباجور بطلبات لتقنين أوضاعهم وسداد الرسوم المقررة.

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية بإستمرار التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية لإزالة اى معوقات لإنجاح أعمال الموجة السادسة عشر وتحقيق المستهدف منها، مشيراً إلى أن الموجة تستمر حتى 31 يوليو الجارى بالتنسيق مع الجهات الأمنية وقوات إنفاذ القانون .