الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 06:11 صـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

استعدادا لعيد الفطر.. زيادة معروض السلع الغذائية واللحوم بمنافذ الزراعة بالغربية

اأكد المهندس علي عبدالجواد وكيل وزارة الزراعه بالغربية، أنه تم زيادة كميات السلع الغذائية واللحوم البلدية والمجمدة التى تطرح بمنافذ الزراعة بالمحافظة ، بناءا على تعليمات السيد القصير وزير الزراعة ، استعدادا لعيد الفطر المبارك.

وأضاف في بيان له ، أنه تم زيادة المعروض من كافة أنواع اللحوم ، بلدى وسودانى ومجمد ، والدواجن بأنواعها والسلع الغذائية الاخرى ، وذلك بمنافذ الزراعة ، المنتشرة وعددها 18 منفذا للمواد الغذائيه واللحوم البلدية ثابتة بمختلف المراكز، وباسعارمخفضة للسلع وذلك لتخفيف العبء عن المواطنين.

وأوضح عبدالجواد ، أنه تقرر طرح كميات كبيرة من اللحوم البلدى بسعر مخفض ، وهناك سعر مخفض على الدواجن، والخضروات المبردة ، والزيوت ، والسمن ، والبقوليات ، وعسل النحل ، مشيرا إلى أنه تم طرح كمية من كعك وبسكويت العيد ومستلزماته.

وأضاف أن منافذ الزراعة، تقوم حاليا بتوفير جميع المواد الغذائية من خلال المنافذ التسويقية التابعة له بأعلى جودة وبأسعار تنافسية لمساعدة المواطنين والتعاون مع الجهات الحكومية فى امداد منافذها بالمنتجات والسلع الغذائية والعمل على التوسع فى فتح منافذ اخري بالمراكز والقري للتسهيل علي المواطنين. وتوفير جميع السلع الغذائية بأسعار تنافسية وذات جودة عالية ، وزيادة المعروض والحد من الازدحام والتكدس حتي لاتساعد في انتشار فيروس كورونا المستجد .