الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:16 مـ 18 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

محافظ الدقهلية يهنئ أهالي المحافظة بذكرى الانتصار في معركة المنصورة

هنأ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الجمعة، أهالي المحافظة بمناسبة احتفالات المحافظة بعيدها القومى ذكرى انتصارات شعب المنصورة على قوات الغزو الأوروبي في معركة المنصورة عام 1250 واسر قائد الحملات لويس التاسع ملك فرنسا، وإيداعه أسيرا بدار بن لقمان بالمنصورة، والتى ما زالت ماثلة تؤكد صمود وعظمة الشعب على مر العصور.

وأعرب المحافظ، عن امتنانه بتوليه مسئولية هذه المحافظة العملاقة والتى أنجبت لمصر العديد من الأعلام في مختلف مجالات الأدب والفن والفكر والثقافة والسياسة والدين كان لهم الأثر البالغ في الحضارة الإنسانية محليا وعالميا.

وقال مختار إن الأعياد القومية هى فرصة للوقوف مع النفس وتقييم ما تم إنجازة وتعظيم الإيجابيات والعمل على تلافى السلبيات وتأكيد التنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية ومؤسسات المجتمع من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في كافة المجالات تحقيقا لرضا المواطنين وذلك تنفيذا للتوجيهات المستمرة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

كما أعلن أنه سيتم في السابعة من مساء غدا السبت ايقاد الشعلة الرئيسية بميدان النصب التذكاري بالمنصورة إيذانا ببدء الاحتفالات بالعيد القومى للمحافظة.

موضوعات متعلقة