الجمعة 29 مارس 2024 مـ 07:32 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

مياة القناة : تقسيط المديونيات للنشاط المنزلى والتجارى

اجتماع شركة مياه شرب القناه
اجتماع شركة مياه شرب القناه

فى إطار مراعاة البعد الاجتماعى والاقتصادى لعملاء الشركة، بالإضافة إلى توجيهات القيادة السياسية بضرورة تخفيف الأعباء عن المواطنين مع عدم إهدار حق الدولة فى تكلفة الخدمات .

أعلن المهندس عبد الحميد عصمت رئيس مجلس إدارة شركة محافظات القناة لمياه الشرب والصرف الصحى، عن موافقة الشركة على تقسيط المديونيات لدى العملاء للنشاط المنزلي و الأنشطة التجارية .

وأضاف عصمت ، أن هناك خطة زمنية لرفع كفاءة العديد من المحطات على مستوى محافظات القناة بهدف تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، بالإضافة إلى رفع المستوى الاقتصادى للشركة وتعظيم مواردها بما يعود بالنفع على العاملين بالشركة، بالإضافة إلى استفادة المواطن بجودة الخدمات، جاء ذلك خلال الاجتماع الدورى لمجلس إدارة الشركة بحضور سكرتيرى عموم محافظات القناة وممثل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وأعضاء مجلس الإدارة.

وخلال الاجتماع تم استعراض موقف تنفيذ مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بخطة الإحلال والتجديد للعام المالى 2020/2019 والمشروعات التى تم الانتهاء منها وتتضمن الانتهاء من إحلال وتجديد شبكات مدينة فايد، ومحطة مياه الكيلو 7 بالفردان بالإسماعيلية.

وأشار عصمت إلى أنه تم الانتهاء من إحلال وتجديد شبكات مياه كبريت بالسويس، والانتهاء من إحلال وتجديد رافع مياه المناصرة ومحطة مياه الكاب ببورسعيد، الأمر الذى يؤدى بدوره الى تحسين الخدمة المقدمة لمواطنى إقليم القناة فى مجال مياه الشرب والصرف.

كما أكد رئيس شركة مياه القناة ، علي ضرورة إستكمال أعمال دراسة تقليل فواقد تسرب المياه ورفع كفاءة وحدات الإنتاج والشبكات وتحديد جدول زمنى للكشف الدورى على شبكات المياه التابعة للشركة على مدارالعام واستمرارحملات حصر الوصلات الخلسة على مستوى محافظات القناة.