الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

تعرف على طريقة حجز الوحدات الصناعية بميت غمر في الدقهلية

صرح الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية، بأنه تم فتح باب تقديم طلبات حجز 107 وحدات صناعية كاملة التشطيب والمرافق في المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر.

وأكد "شاروبيم" في تصريحات صحفية، أن جهاز تنمية المشروعات سيتيح التمويل للمشروعات حتى 10 ملايين جنيه لأصحاب المشروعات لشراء الآلات والمعدات ولمدة سداد تصل إلى 6 سنوات وفترة سماح تصل إلى سنة.

وأضاف المحافظ، أن الوحدات بمساحات تتراوح من 144 وحتى 576 متر للمشروع كاملة التشطيب بالمرافق كهرباء ومياه وصرف صحى، على أن تُصدر لها كافة الموافقات والتراخيص من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة.

وأشار المحافظ، إلى أن المشروع يستهدف جذب استثمارات في العديد من المجالات، على رأسها الصناعات المعدنية والألومنيوم والصناعات الصغيرة والمتوسطة، للعمل في المنطقة الاستثمارية الجديدة، وأن المنطقة تتضمن العديد من الخدمات للمستثمرين والعاملين، وهي: مراكز تدريب، ومعارض، ومنافذ بيع، ودور عبادة، وملعب خماسي، وأماكن انتظار سيارات.

وأوضح "شاروبيم"، أنه سيتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات الخاصة بالمنطقة الاستثمارية، بمركز خدمات المستثمرين بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق بشارع صلاح سالم بالقاهرة، وفرع مركز خدمات المستثمرين في مدينة جمصة، ومقر المنطقة الاستثمارية في مدينة ميت غمر، ابتداء من اليوم الخميس 12 وحتى الأحد 29 سبتمبر، وأن آخر موعد لتلقي العروض يوم الإثنين 14 أكتوبر المقبل.

وأضاف محافظ الدقهلية أنه سيتم تقديم طلبات حجز الوحدات بالمنطقة الاستثمارية من خلال الموقع الإلكتروني www.investinegypt.gov.eg أو من خلال مركز خدمات المستثمرين بمقر الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بشارع صلاح سالم بالقاهرة، أو فرع مركز خدمات المستثمرين بمدينة جمصة، أو مقر المنطقة الاستثمارية بمدينة ميت غمر، على أن يتضمن طلب التقديم نوع النشاط الذي سيتم إقامته، والمستندات والأوراق المنصوص عليها بكراسة الشروط، للتقديم إلكترونيًا أو تُسلم باليد من خلال تلك المقار.

موضوعات متعلقة