الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 04:20 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية مناخ الزراعة: توصيات عاجلة بشأن طقس الساعات القادمة أسعار الأعلاف وخاماتها بالشركات اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 الحقي اشتري.. انخفاض سعر طبق البيض فى الأسواق اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024 شوف وصل لكام.. تراجع كبير في سعر الكتكوت الأبيض اليوم الأربعاء 24 - 4 - 2024

تفاصيل مثيرة وراء محاولة انتحار لطالبة في بني سويف

مدير أمن بني سويف
مدير أمن بني سويف

 

 

أنقذ عدد من المارة طالبة من محاولة الانتحار بكورنيش النيل في مدينة بني سويف، اليوم الثلاثاء، لمرورها بحانفسية سيئة عقب انفصالها عن زوجها بعد فترة قصيرة من الزواج.

وتلقى اللواء زكريا صالح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارًا من مأمور قسم شرطة بني سويف، يفيد بتلقيه بلاغًا من مستشفى بني سويف العام بوصول «إ. م. م» 20 عاما، طالبة، مقيمة بإحدى قرى مركز بني سويف، بادعاء محاولة انتحار والحالة العامة متوسطة.

 

وتبين من الانتقال والفحص وسؤال الطالبة مرورها بحالة نفسية سيئة لسابقة زواجها من نجل عمها وانفصالهما عقب فترة قصيرة من الزواج، ورفض أسرتها خروجها من المنزل، فأقدمت على القفز في مجرى مياه نهر النيل من أمام بنك أبوظبي بشارع كورنيش النيل بمدينة بني سويف، في محاولة منها للانتحار قبل أن ينقذها المارة، ولم تتهم أحدا.

كما تبين أنه وبسؤال والدها ويدعى «م. ح» 52 عاما، مقيم بدائرة مركز بني سويف، عامل، أيّد مضمون أقوال ابنته ولم يتهم أحدا، وتحرر محضرًا بالواقعة.

موضوعات متعلقة