الخميس 25 أبريل 2024 مـ 08:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
أول رد حكومي على تجارب زراعة البن فى مصر «ضد الغلاء» تدعم مقاطعة الأسماك.. وتدعو إلى إنهائها في هذا التوقيت انطلاق فاعليات المؤتمر الدولى الثانى لدعم صناعة الدواجن في الغردقة تعرف على تفاصيل وثيقة السياسة الضريبية لمصر حتى 2030 الغرفة التجارية بالجيزة: تراجع أسعار 15 سلعة لتوازن الدولار فى الأسواق غرفة بورسعيد تؤكد تراجع أسعار الأسماك من 50 إلى 70% بعد المقاطعة منحة سويدية لحماية التجمعات البدوية من مخاطر السيول في جنوب سيناء تركيبة مذهلة لمكافحة الثاقبات الماصة حصريا من باير مصر جمعية رجال الأعمال المصريين تتعاون مع معرض الصين الدولي للاستيراد في الترويج للدورة السابعة غرفة القاهرة تشارك في المؤتمر الترويجي للمعرض الصيني الدولى وتستعرض العلاقات الإقتصادية بين البلدين الترويج للإستثمار في الطاقة المتجددة والربط الكهربائي لتحويل مصر لمركز إقليمي للطاقة محافظ الجيزة يناقش طلبات المواطنين لتأجير البارتشينات الحضارية والمحال التجارية

إزالة 2700 حالة تعدي على أملاك الدولة بالقليوبية

أعلن الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الاحد، عن  استمرار سير العمل في حملات إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة.

وأوضح "مرزوق"، أنه تم اليوم إزالة 396 حالة بمساحة 20.023م2 بمدن ومراكز المحافظةمؤكدا أن الموجة مستمرة حتى يتم القضاء تماما على كافة التعديات.

وأضاف المحافظ، أن الحملات تواصل عملها بحسب البرنامج الزمني المعد لها، ومن خلال التنسيق المستمر بين كافة الأجهزة التنفيذية من جهات ولاية ووحدات محلية وكل الجهات المعنية.

وتجدر الإشارة، إلى أنه منذ انطلاق الموجه تمت إزالة 2060 حالة تعدٍ، بمساحة 174760.75 أملاك دولة، وازالة 640 حالة تعدٍ أراضى زراعية بمساحة 83296م2 بمراكز ومدن المحافظة.