الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 12:47 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

سحر نصر تلقي الكلمة الافتتاحية لـ”انطلق من مصر” السبت المقبل

تلقي الدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، كلمتها الافتتاحية لفعاليات مؤتمر "انطلق من مصر"، السبت المقبل بالتجمع الخامس بصفتها رئيسا للمؤتمر .

وأعلنت  الكاتبة الصحفية أميرة الرفاعي ، الرئيس التنفيذي والمتحدث الرسمي لفعاليات المؤتمر، عن مشاركة أكثر من ١٠ شركات ناشئة لرواد الأعمال من الشباب ، لعرض قصص نجاحهم ، مؤكدة أن المؤتمر هو رسالة أمل للشباب لعرض انجازاتهم بالتزامن مع توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بدعم الشباب وتمكينهم وفتح آفاق التأهيل لهم.

وذكرت " الرفاعي" أن المؤتمر يسلط الضوء علي المبادرات الحكومية الناجحة لفتح المجال أمام الشباب ودعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة ، عبر مبادرتي فكرتك شركتك وفلك من خلال شركة مصر لريادة الأعمال و كذلك مبادرة رواد النيل .

وأوضحت أن المؤتمر سيشهد مشاركة من جانب  الوكالة الأمريكية للتنمية باعتبارها شريك رئيسي في دعم ريادة الأعمال  وعرض نتائج التعاون مع الجهات الحكومية المعنية لدعم ريادة الأعمال والشباب في مصر .

وتنطلق فاعليات مؤتمر انطلق من مصر بعنوان " دور ريادة الأعمال في التنمية   بين التحديات والتمويل" والذي تنظمه بزنيس ايليت، بالتجمع في الفترة من ٢٧الي ٢٨ من ابريل الجاري ، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال وبعض  رؤساء البنوك وخبراء الاقتصاد .