الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 06:04 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

التموين: طرح ياميش رمضان بأسعار مخفضة 20% عن الأسواق

أعلن إيهاب الليثي رئيس شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية، التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، بدء طرح سلع ياميش رمضان في فروع مجمعات الأهرام الاستهلاكية منذ بداية الأسبوع الجاري، مشيرا إلى إتاحة كافة السلع الأساسية والموسمية المتعلقة بشهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة بنسب تتراوح بين 15% إلى 20% عن الأسواق.

وأضاف الليثي، أن وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي وجه الشركة القابضة بالصناعات الغذائية وأذرعها بزيادة ضخ كميات كبيرة من السلع الأساسية والموسمية لتلبية الزيادة الموسمية في الطلب قبل وخلال شهر رمضان المبارك.

وأكد "الليثي" توافر لحوم طازجة ومجمدة بالمنافذ التابعة في المجمعات الاستهلاكية، موضحًا أن سعر اللحوم السودانية الطازجة 85 جنيهًا للكيلو، و60 جنيهًا للبرازيلي المجمد، و110 جنيهات.

وتابع: أن شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية ستشارك في معرض سوبر ماركت "أهلًا رمضان" من خلال كميات كبيرة من السلع بأسعار مخفضة بين 15% و20% عن الأسواق، وهي ذات الأسعار داخل فروع المجمعات.

ويأتي معرض "أهلًا رمضان" استجابة لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وبمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، في إطار شراكة الحكومة ممثلة في وزارة التموين والتجارة الداخلية ووزارة التجارة والصناعة والقطاع الخاص ممثلا في الغرف التجارية واتحادها العام، وبدعم كامل من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب والرياضة ووزراة التضامن والمحافظات.

وتنظم المعرض الشركة الدولية للفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز المؤتمرات، وذلك تحت شعار "معا من أجل المستهلك" حيث سيتم توفير السلع الأساسية من المصنع والمستورد مباشرة إلى المستهلك بهدف خفض تكلفة التداول وبالتالي الأسعار حيث تتحمل الغرف التجارية تكاليف إقامة المنافذ والحملة الإعلامية واللوجيستيات.