الأرض

الخميس، 27 يونيو 2019 02:52 صـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

مصر الحلوة

«السياحة»: 28% زيادة في الحركة الوافدة من ألمانيا للغردقة

الأرض

شهدت مدينة الغردقة، ارتفاع نسبة حجوزات السائحين القادمين من ألمانيا بنسبة 28% خلال شهر مارس الماضي، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وسبق أن أكدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، أن مشاركة الجناح المصري في بورصة برلين السياحية "ITB"، والتي عقدت في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة من 6 إلى 10 مارس الماضي، كانت مختلفة للعام الجاري، حيث تم سداد غالبية مستحقات منظمي الرحلات والخاصة ببرنامج تحفيز الطيران العارض للمقاصد السياحية المصرية.

وتسلمت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة السياحة، جائزة مجلة "FVW" التي تعتبر من أهم المجلات السياحية المتخصصة في ألمانيا لأفضل المقاصد السياحية لعام 2019، والتي احتلت فيها مصر المركز الأول بين المقاصد السياحية التي يختارها الشعب الألماني لقضاء إجازاتهم في أفريقيا والشرق الأوسط، وبلغت نسبة السياحة الوافدة لمصر من ألمانيا بنسبة 95% خلال الخمس سنوات الماضية وفقا للمجلة.

وأكدت وزيرة السياحة، أهمية السوق الألماني كواحد من أهم الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مشيرة إلى أن الجائزة تعد حافزا لبذل مزيد من الجهد للنهوض بصناعة السياحة المصرية، بما يساهم في رفع معدلات الحركة السياحية الوافدة إليها وخاصة من السوق الألماني.

رانيا المشاط السياحة الارض المانيا اخبار السياحة
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت