السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:38 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي
مهندس زراعي مع إيقاف التنفيذ.. 10 معلومات عن الفنان الراحل صلاح السعدني فتح أسواق لصادرات البطاطس المصرية للمغرب والفراولة بكندا.. الزراعة في أسبوع تجارية سوهاج تعلن عن تلقي طلبات الاستثناء من تطبيق قرار الحد الأدنى للأجور تعرف على طرق التمييز بين ذكور وإناث النخيل «الزراعة» تتابع جهود مكافحة الآفات للمحاصيل والخضر والفاكهة بجنوب الدلتا والقليوبية شُعبة مقدمي الخدمات التعليمية ترفع مذكرة عاجلة بتوصيات الحد الأدنى للأجور شعبة «الطاقة المستدامة» تعلن عن معدلات تنفيذ محطة طاقة بنبان الشمسية وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر ناهز 80 عاما «الزراعة»: توصيات لتخفيف تأثير موجة الحرارة على البطاطس ومحاصيل خضرية التكاثر «تنمية البحيرات»: مشروعات الاستزراع السمكي ركيزة منظومة الأمن الغذائي انخفاض أسعار العيش الحر والمكرونة والأرز بدءًا من هذا الموعد «الغرف التجارية» تكشف تأثير تقليل الإنفاق الحكومي الاستثماري بالموازنة على القطاع الخاص

خلال اجتماعه بالنواب

شاروبيم: نتعاون جميعا من أجل المواطن ونحن محافظة كبيرة قليلة الموارد ومشروعاتنا الجديدة ضخمة

شدد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على عدم نقل أي موظف في المحافظة الا بموافقة شخصية من المحافظ ،جاء ذلك على خلفية شكوى أحد أعضاء مجلس النواب عن الدقهلية من عدم وجود موظفين يقومون بعملهم في أحد مراكز المحافظة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي والمؤجل من الخميس الماضي وحضره 13 نائبا عن مراكز ومدن المحافظة ،كما حضره المهندس مختار الخولي السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد رأفت السكرتير العام المساعد.

واستعرض محافظ الدقهلية مع النواب الحاضرين عدد من الموضوعات والطلبات التي حملها النواب نيابة عن المواطنين في دوائرهم ،وقال شاروبيم إن الدقهلية محافظة كبيرة قليلة الموارد وأننا نحتاج إلى موارد مالية ضخمة لتنفيذ المشروعات الجديدة التي تلبي طموح أبناء الدقهلية.

وطالب النواب بالتحرك لمعاونة الجهاز التنفيذي بالمحافظة في الحصول على الموارد اللازمة من الحكومة ،وقال شاروبيم إننا نتعاون مع النواب من أجل المواطن باعتباره هو الهدف الأول لنا جميعا نوابا ومسئولين.

وأشار شاروبيم أنه قام مؤخرا بتفويض رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالموافقة على طلبات المواطنين للحصول على تراخيص لإقامة الاكشاك في القرى للتسهيل في اتخاذ القرار بدلا من العودة إلى المحافظ للحصول على موافقته.

وقال شاروبيم إنني أثق في رؤساء المراكز والمدن والأحياء وفي أن قراراتهم ستكون حيادية وبعيدة عن الهوى والغرض.

موضوعات متعلقة