السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:17 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

ماراثون للجرى بمهرجان «800 سنة منصورة»

أطلق الدكتور رضا سيد أحمد عميد كلية الآداب جامعة المنصورة، رئيس اللجنة العليا لمهرجان "٨٠٠ سنة منصورة"، إشارة البدء لماراثون جرى، ضمن الفعاليات الرياضية لمهرجان "٨٠٠ سنة منصورة" الذي يقام خلال الفترة من ١٦- ٢١ فبراير ٢٠١٩ في رحاب جامعة المنصورة.

ونظم الماراثون لجنة الأنشطة الرياضية تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العظيم، وكيل كلية التربية الرياضية لشئون التعليم والطلاب، رئيس اللجنة الرياضية لمهرجان "٨٠٠ سنة منصورة"، والدكتور حمدى شاهين، رئيس لجنة الندوات، والدكتورة مها السجيني، رئيس لجنة التنظيم، الدكتورة ولاء عبد الفتاح.

وانطلق المهرجان من أمام نادي جزيرة الورد مرورا بالمشاية السفلية وبميدان الكتاب والدخول من بوابة الجامعة والانتهاء داخل القرية الأوليمبية بجوار المخيم المشفى.

وشارك بالماراثون عدد كبير من الشباب والطلاب من جامعة المنصورة من أعمار مختلفة من طلاب من جامعة المنصورة، ولاعبي منطقة الدقهلية.

وأكد الدكتور أشرف عبد الباسط، أن الفعاليات الرياضية شهدت مشاركة أعداد كبيرة من الشباب، وهو دليل على وصول رسالة الجامعة بالتعريف بتراث وتاريخ وانتصارات مدينة المنصورة.

وأشار الدكتور رضا سيد أحمد، إلى أن الماراثون يأتى في إطار الفعاليات الرياضية للمهرجان لتشجيع ممارسة الرياضة، ومشاركة الطلاب ومجتمع الشباب، حيث شهد الماراثون مشاركة أعداد كبيرة من أعمار مختلفة وطلاب وطالبات وأعضاء هيئة التدريس وعاملين مما يعكس نجاح رسالة المهرجان.