الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 06:13 صـ 10 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أمير مرتضى: توقف الدوري فرصة لتصحيح الأخطاء

أبدى أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، سعادته بمواصلة الفريق سلسلة الانتصارات والفوز على الإنتاج الحربي بهدفين لهدف، وتصدر قمة جدول المسابقة برصيد 26 نقطة.

وأضاف أن فترة توقف الدوري العام، فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق لمعالجة الأخطاء والسلبيات قبل استئناف المسابقة وخوض مباراة العودة أمام الاتحاد السكندري ببطولة كأس زايد للأندية الأبطال.

وأشاد المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، بالأداء المميز للثنائي محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، وتصديه لضربة جزاء في توقيت صعب، وانقاذه الفريق مرات عديدة بشكل رائع، والظهور المميز للاعب عبد الله جمعه في مركز الظهير الأيسر، مشيرا إلى أن نجاح يوسف أوباما في التسجيل وفعاليته على المرمي أمام الإنتاج، أمر في غاية الأهمية للفريق خاصة وأنه كان يفتقد تلك الميزة في المباريات الماضية، رغم المجهود الكبير الذي كان يبذله.

وأردف، أنه سيتم توقيع عقوبة على اللاعب محمد عبد الغنى، لطرده في المباراة خاصة وأنه كاد يتسبب في أزمة للفريق لو كان تم طرده في توقيت مبكر واضاعة مجهود زملائه، بخلاف حاجة الفريق لجهود جميع اللاعبين في المباريات المقبلة، لافتا إلى أنه يحسب للفريق عدم التأثر بالغيابات والفوز في غياب الثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، أحد العناصر الأساسية بالتشكيلة الأساسية للفريق.

واستكمل أمير: جميع تلك العوامل تؤكد أن الفريق يمتلك العناصر الجاهزة فنيا وبدنيا حال غياب أي عنصر بالفريق، وأنه لا يوجد فارق بين لاعب أساسي أو بديل، وهو ما يحسب للإدارة التي كانت حريصة على التعاقد مع أفضل اللاعبين خلال الانتقالات الصيفية الماضية، موضحا أن ثقة الفوز والانتصارات مسيطرة الآن على لاعبي الأبيض، سواء في المباريات المحلية أو العربية، فالفريق البطل دائما يلعب على المكسب، وهو ما يحدث خلال الموسم الحالي.