الجمعة 29 مارس 2024 مـ 06:02 مـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

الأحد المقبل.. ”أبوستيت” يفتتح معرض صحاري الدولي

يفتتح الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، معرض "صحاري الدولي"، في الفترة من 16 إلى 19 سبتمبر، بمشاركة أكثر من 600 شركة مصرية وعالمية من 45 دولة وأكثر من 200 شركة عارضة من مختلف دول العالم.

ويشارك في معرض "صحارى" شركة إيفرجرو للأسمدة المتخصصة والتي تحرص علي تقديم كل ما هو جديد في عالم الاسمدة المتخصصة دعما للمزارع المصري، كما تقدم خدمات الدعم الفني مجاناً، وستقدم خلال المعرض عدد من منتجات الأسمدة الجديدة.

وأكد المهندس محمد الخشن، رئيس مجلس الإدارة، أن المعرض هو واحد من أهم وأكبر المعارض الزراعية في الشرق الاوسط، والذي تستضيفه مصر وهو ما يؤكد ريادتها لتكون نقطة الإنطلاق الدائمة لهذا العرس الزراعي الهام، باعتبارها أيضاً من أهم الدول الزراعية في المنطقة.

وأضاف "الخشن"، أن استضافة مصر وتنظيمها لهذا المعرض يؤكد على الحرص على تحسين مناخ الاستثمار وتشجيعه، خاصة في المجال الزراعي، والذي يعتبر عصب الاقتصاد القومي وتوليه الدولة اهمية كبرى، خاصة وأن المعرض سيتخلله العديد من الندوات والمحاضرات العلمية والإرشادية الزراعية لكبري الشركات والخبراء الزراعيين، كما سيتم بحث تطوير آليات الزراعة المصرية خلال المعرض، وبحث كافه المشاكل التي تواجه المزارع وتواجه مستقبل الزراعة في مصر والوصول لسبل دعم وحل هذه المشكلات.

وأكد "الخشن"، أن شركته تقوم بدفع عجلة التنميــة الزراعـية فــي مصــر وذلــك من خلال قيــادة قاطــرة التطويــر عــن طريــق توفير الأسمدة التــي تــلازم نظــم الــري الحديثة والعمل على تطويرها تمشــيا مع الطرق والآليات المطبقة بالــدول المتقدمــة، للعمل على زيــادة دخــل المزارع مــن خــلال تقديــم الدعــم الفنــي بواسـطة فريــق متكامــل مــن خبــراء الزراعــة بالشــركة عن طريق إستخدام أحدث المعامـــل المتخصصــة التــي تمتلكهــا الشــركة.

جدير بالذكر أن "ايڤرجرو" هي شركة متخصصة في إنتاج الأسمدة المتخصصة ، وبالتالي تضمن استمرار تحسين الجودة وحلول مبتكرة. للزراعة بالإضافة إلى ذلك، إنها تضمن خدماتها الفنية، وتعطي شراكة واعدة لتحقيق الازدهار الإنساني. للحفاظ على ثقة عملاء ايڤرجرو ، الجودة هي المعيار الأول لذلك. يتم التحقق من منتجاتنا في كل مستوى بدءأ من تلقي المواد الخام وفي جميع خطوات التصنيع والتعبئة للتأكد من أن جميع المعلمات تحقق مقياس التميز المطلوب. تطبق المعايير التالية لتحقيق التميز في قطاع الأعمال الأسمدة