الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:07 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

غدا ختام فعاليات الحملة القومية لترشيد استهلاك المياة بالدقهلية

تقيم الإدارة العامة للعلاقات العامة والتوعية بشركة مياه الدقهلية غدا حفل ختام لأنشطة الأوعية التي قامت بها الشركة تحت رعاية المهندس عزت الصياد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية .

وذلك في إطار الحملة القومية لترشيد استهلاك المياه، والتي حرصت الشركة من خلالها على توعية المواطنين من مختلف الشرائح بأهمية المياه وضرورة ترشيدها وكيفية تلافي السلوكيات الخاطئة في استخدام الصرف الصحي .

وسيقام الحفل بقاعة المؤتمرات بنادي جزيرة الورد بالمنصورة في تمام الساعة 11 صباحًا، وذلك بحضور كلًا من  وكلاء وزارات التربية والتعليم، والموارد المائية والري، والأوقاف بالدقهلية، وممثلين لكلًا من الكنسية، ومكتبة مصر العامة، ومدرسة الوادي للغات، ووزارة الثقافة، ومدارس الهدى والنور، بالإضافة لمشاركة ممثلي مكتب التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

وتتضمن الاحتفالية معرض فني لرسوم الأطفال الذين شاركوا في المسابقة الفنية التي أقامتها الشركة لطلبة المدارس بالمرحلة الإعدادية تحت عنوان "تأثير مشروعات الصرف الصحي الإيجابية على القرى"، والتي شارك فيها حوالي 59 طالب وطالبة على مستوى محافظة الدقهلية،  وذلك بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية. وسيتم تكريم الفائزين بالحفل وعددهم 23 طالب وطالبة، ومنحهم جوائز مالية تشجيعًا لهم على مشاركتهم الإيجابية في نشر الوعي بضرورة ترشيد مياه الشرب، والمحافظة على شبكات الصرف الصحي. كما سيقدم طلاب مدرسة الوادي فقرة فنية ضمن فقرات الحفل، بالإضافة لعرض تقديمي مقدم من روبوتيكس للتوعية بأهمية ترشيد المياه.