السبت 20 أبريل 2024 مـ 10:34 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

فريق عمل مثلث برمودا يستعد لعرض المزارات السياحية بالمحافظات

يستعد فريق عمل برنامج مثلث برمودا التي تقدمه الدكتورة راندا العدوي ،الخبيرة السياحية ، والذي عرض علي قناة العاصمة في شهر رمضان لإعداد برنامج تلفزيوني جديد لدعم وترويج السياحة، فتسعي شركة تالنت المنتجة للبرنامج لتقديم تجربة مختلفة ببرنامجها الجديد لدعم القطاع السياحي وتغطية أخباره ومناقشة ملفاته ومتابعة آليات تنشيط السياحة.

ويسلط البرنامج الضوء على الأماكن السياحية بمصر والتي استهدفتها مبادرة "زيارة الجمال الخفي" بعرض الجولات السياحية والمزارات المهمشة والتي يغفل المصريين جمالها وتغيب عن اهتمام الوفود السياحية.

كما سيقدم البرنامج معايشة للأجواء المختلفة لمحافظات مصر للتعريف بالتراث الإنساني والعالمي التي تضمه هذه المحافظات، بجانب تفنيد وشرح القيم الفنية والتاريخية لإبراز الآثار في شتى المحافظات للتوعية السياحية والأثرية بمصر.

وشهد برنامج مثلث برمودا نقاشات لأهم الموضوعات الخاصة بالسياحة بإستضافة عدد من المتخصصين بالمجال من بينهم حسن النحلة، نقيب المرشدين السياحيين، وعماري عبد العظيم، رئيس شعبة السياحة والطيران سابقا، وايضا استضاف البرنامج العديد من الفنانين والذين اهتموا بطبيعة البرنامج وظهروا بإطلالة جديدة لمعايشة الشخصيات التاريخية.