الأرض

الأربعاء، 26 يونيو 2019 10:30 مـ
الأرض

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

رئيس مجلس الإدارة خالد سيفرئيس التحرير محمود البرغوثيالمدير العام محمد صبحي

مستلزمات الإنتاج

مصنع قادر يوقع بروتكولا مع شركة بلاروسية لتجميع وتصنيع اللوادر والأوناش

الأرض

وقع مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة العربية للتصنيع بروتكول تعاون مع شركة amkodor البلاروسية للتعاون فى بيع وتصنيع منتجات الشركة فى مجال مجففات الحبوب الزراعية واللوادر وأوناش الرفع بحسب رئيس الشركة المهندس عبدالصادق عبدالرحيم.

وقال عبدالرحيم إن التعاون مع الشركة البلاروسية يفتح مجالات جديدة لمصنع قادر فى مجال تصنيع وتجميع أوناش الرفع واللوادر.

كشف عن تلقى عرض آخر من شركة بولندية بشأن تجميع الجرارات الزراعية بداخل مصنع قادر بشأن تغذيه السوق المحلية. وأكد أن الشركة البولندية وافقت بالفعل على منح مصنع قادر رخصة تجميع الجرارات الزراعية بداخل مصانعها، مما يعزز مجالات التصنيع بداخل مصنع قادر.

وذكر أن شركة محلية أبدت رغبتها فى شراء الجرارات الزراعية التى سيتم تجميعها بمصنع قادر مما يحفز الاخيرة على بدء الانتاج. وذكر أن مصنع قادر تلقى عرضا سابقا من شركة بلاروسيا بشأن تجميع الجرارات الزراعية ويجرى حاليا دراسة العرضين للاستقرار على أفضلهما.

وعلى صعيد متصل، لفت عبدالرحيم إلى أن مصنع قادر تمكن من توريد 514 صوبة زراعية لوزارة الزراعة مؤخرا يتم استخدامها فى زراعة المحاصيل بقرية الأمل بمحافظة الاسماعيلية.

وأضاف أن الشركة تمكنت من تجهيز موديلات حديثة للصوب الزراعية تم الاستعانة بخبرات من شركات أجنبية بشأن تجهيزها، مشيرا إلى أن مصنع قادر يترقب تلقى عروض من السوق المحلية بشأن توريد الصوب الزراعية الحديثة.

ولفت إلى أن المصنع يسعى للمساهمة بشكل فعال فى مشروعات استصلاح 1.5 مليون فدان التى أعلنت عنهم الدولة من خلال توفير صوب زراعية تمتلك القدرة على إنتاج محاصيل بجودة عالية مع تقليل استهلاك المياه.

وذكر أن المصنع تمكن بالفعل من توصيل شبكات الكهرباء والمياه لـ 30 ألف فدان من أصل تعاقد 100 ألف فدان حصلت عليها شركة امارتية لاستصلاحها، مشيرا إلى القيمة التعاقدية لمصنع قادر يبلغ 220 مليون جنيه.

على صعيد متصل، كشف عبدالرحيم عن ضخ 3 مليون دولار بمصنع قادر خلال العام الجارى لشراء ماكينات حديثة لتصنيع الأثاث، مشيرا إلى أن الشركة تمكنت بالفعل من تجهيز أحد الفنادق فى مدينه شرم الشيخ بالأثاث.

وذكر أن الشركة تمكنت من توريد معدات لوزارة البيئة خلال الشهر الماضى بقيمه تعاقدية 200 مليون جنيه تتضمن عربات لنقل القمامة. ولفت إلى أنه تم إبرام تعاقد جديد مع وزارة البيئة يتضمن توريد 68 عربه تتولى عمليات تجميع القمامة مما يساهم فى الحفاظ على البيئة.

الارض الزراعة قادر بيلاروسيا الجرارات الزراعية
اجرو ايجيبت يمين
اجرو ايجيبت