السبت 20 أبريل 2024 مـ 05:14 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع الأرض
رئيس مجلس الإدارةخالد سيفرئيس التحريرمحمود البرغوثيالمدير العاممحمد صبحي

أمطار وشبورة مائية.. الأرصاد تكشف حالة الطقس من الأحد للخميس

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية حالة الطقس المتوقعة من اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل، حيث يسود طقس معتدل نهارًا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، فيما يكون الطقس ليلاً بارد على كافة الأنحاء.

حالة الطقس المتوقعة الأحد

وأشارت الهيئة إلى أن طقس الأحد يشهد أمطارًا متوسطة، على مناطق من السواحل الشمالية، والوجه البحري، على فترات متقطعة، مع نشاط حركة الرياح على مناطق من السواحل الشمالية على فترات متقطعة.

طقس الإثنين والثلاثاء

وأوضحت الأرصاد الجوية أن طقس يومي الاثنين والثلاثاء، يشهد انتشار للشبورة المائية في الصباح الباكر اعتبارًا من الساعة الخامسة صباحاً ويستمر حتى الساعة السابعة صباحا، على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، وشمال الصعيد.

طقس الأربعاء والخميس

وأضاف الهيئة أن توقعات الخبراء الخاصة بطقس الأربعاء والخميس تشير إلى وجود فرص لسقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة، مع نشاط حركة الرياح على بعض المناطق من السواحل الشمالية، على فترات متقطعة، فضلاً عن انتشار الشبورة المائية في الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، مدن القناة، وسط سيناء، وشمال الصعيد، اعتباراً من الساعة 5 صباحاً وحتى السابعة صباحا.