رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
السجن 10 سنوات لرئيس كنترول زور نتيجة طالب إعدادي بالدقهلية إجراء 118 جراحة حرجة ضمن قوائم الانتظار خلال أسبوعين بالدقهلية ”الإصلاح الزراعي”: 162 مليون جنيه حصيلة المزادات العلنية ”الزراعة” توافق على استيراد سلالات مميزة من الأغنام والماعز الذهب مستقر.. وعيار 21 يسجل 605 جنيهات أسعار صرف العملات اليوم الجمعة ”الأرصاد”: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 ”أبوستيت” يكرم حفظة القرآن الكريم من أبناء منتفعي الإصلاح الزراعي بالصور.. ”الزراعة” تتابع حالة المحاصيل في ”الغربية والبحيرة وبورسعيد” مصرع وإصابة 5 أشخاص في حريق مركب ”بيراميزا” بالمنصورة رئيس مركز مطاي بالمنيا يتفقد قطعة أرض لإقامة وحدة مرور السيطرة على حريق داخل مركب نيلي في المنصورة‎

مصر الحلوة

السجن 10 سنوات لرئيس كنترول زور نتيجة طالب إعدادي بالدقهلية

قضت محكمة جنايات المنصورة، اليوم الجمعة، بالسجن 10 سنوات غيابي على رئيس كنترول مدرسة المنصورة للتعليم الأساسي بنين، عن العام الدراسي 2015-2016، بتهمة تزوير في كراسة امتحانات طالب بالصف الأول الإعدادي.

ووجه إلى رئيس الكنترول تهمة التلاعب والتزوير في كراسة إجابة الطالب المقيد بمدرسة المنصورة للتعليم الأساسي، في مواد الانجليزي والرياضيات والعلوم واللغة العربية ووضع إجابات مزيفة لم يحررها بخطه وتعديل النتائج التي حصل عليها.

وكشف تقرير خبراء الطب الشرعي، عن تعديلات في درجات مادة اللغة العربية من الدرجات النهائية إلى درجات رسوب متدنية، حيث عدلت النتيجة من  30 درجة بدلا من 39 درجة، و درجة اللغة الإنجليزية من 20 على 20 إلى 10 على 20، ودرجة العلوم من 18 درجة إلى 13 درجة، ووجود إجابات لم يحررها الطالب بنفسه في كراسات الرياضيات.

وكانت ولي أمر الطالب "مصطفى.م" حررت المحضر رقم 641 لسنة 2018، ضد إدارة المدرسة تتهمهم فيه بالتلاعب وتزوير إجابات درجات ابنها، لوجود خلافات بين إدارة المدرسة وبينها بصفتها مدرسة في تلك المدرسة.

.