رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
”أبوستيت” يكرم حفظة القرآن الكريم من أبناء منتفعي الإصلاح الزراعي بالصور.. ”الزراعة” تتابع حالة المحاصيل في ”الغربية والبحيرة وبورسعيد” مصرع وإصابة 5 أشخاص في حريق مركب ”بيراميزا” بالمنصورة رئيس مركز مطاي بالمنيا يتفقد قطعة أرض لإقامة وحدة مرور السيطرة على حريق داخل مركب نيلي في المنصورة‎ الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تستعرض طموحاتها فوق منصة العلمين ضبط 27 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية بدء تطوير منطقة مدينة العمال جنوب المنيا بتكلفة 77 مليون جنيه وفد ألماني يزور منطقة ”تونا الجبل” الأثرية بالمنيا إزالة 3 حالات تعدي وإيقاف بناء بمركز بنى مزار في المنيا لقاءات مع الشباب بشوارع المنيا ضمن ”حملة أنت أقوى من المخدرات ” محافظ المنيا يتفقد محلج تصدير الأقطان بالمنطقة الصناعية

زراعة مصر

”أبوستيت” يكرم حفظة القرآن الكريم من أبناء منتفعي الإصلاح الزراعي

شهد الدكتور عزالدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور حسن الفولي مدير الهيئة، ومجدي الشراكي رئيس الجمعية العامة للاصلاح، حفل توزيع جوائز حفظة القرآن الكريم من أبناء منتفعي الاصلاح الزراعي.

وبدأ الحفل، بتلاوة آيات بينات من القرآن الكريم، كما اشتمل على قصيدة شعرية القتها أحدى الفائزات من محافظة المنوفية حول فضل حافظي القرآن، فضلا عن فقرة ابتهالات دينية القتها احدى الفائزات من محافظة الأقصر.

وسلم وزير الزراعة ومدير الهيئة الجوائز النقدية والعينية وشهادات التقدير إلى الفائزين على مستوى الجمهورية، والذين بلغ عددهم 25 فائزا من المحافظات المختلفة، والذين فازوا في التصفيات النهائية للمسابقة والتي تم اجراؤها على مدار عام كامل، على مراحل مختلفة، حيث اتموا حفظ القرآن كاملا و 100 حديث نبوي شريف.

وتقدم "أبو ستيت" بالتهنئة إلى الفائزين، على ما بذلوه من جهد، لافتا إلى أن الجائزة الكبري هي تعلم آيات الكتاب الحكيم، وتدبر معانيه.