رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
دراسة.. النظام الغذائي الصحي للأطفال يحسن درجاتهم العلمية أسعار اللحوم والدواجن اليوم الأربعاء تعرف على أسعار الأسمنت والحديد اليوم الأربعاء ”البنا” يهنئ السيسي بعيد الفطر الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الحر مؤشرات البورصة تواصل الارتفاع وتربح 4.8 مليار جنيه غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات واضعي اليد على أراضي الدولة بالإسكندرية لمربي المواشي.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة لمربي الدواجن.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة تعاونى يطالب بتمثيل التعاونيات الزراعية بالمجلس الأعلى للزراعة لأصحاب المزارع السمكية.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة برلمانى يقترح تكليف خريجى الطب البيطرى والزراعة بالعمل أسوة بكليات الطب البشرى

الأخبار

دراسة.. النظام الغذائي الصحي للأطفال يحسن درجاتهم العلمية

أثبتت دراسة حديثة أجرتها شركة أبحاث السوق التابعة لشركة"إب سوس" والتي روجتها شركة"نستله" من خلال 1038 مقابلة عبر الإنترنت ومذكرات استهلاكية للعائلات التي لديها أطفال تتراوح أعمارهم بين 12:3 سنة، أن الأطفال الذين يتبعون نظام غذائي صحي يحسن من درجاتهم العلمية.

ووفقا للدراسة التي نشرت في الصحيفة الإسبانية"أي بي سي"،  فإن 32% من الأطفال الأسبان يحصلون علي درجات عالية في اللغات والعلوم ويصل الرقم إلي 46% لمن يتبعون نظاما غذائيا صحيا.

وأثبتت الدراسة أيضا، أن 10% فقط من الأسر التي شملتها الدراسة تتبع نظام غذائي متوازن و69% من الآباء يعرفون أنه يجب عليهم تقديم 3 حصص من الفاكهة كل يوم، ولكن 17% منهم فقط من يقوم بذلك.