رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا

الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الحر

أعلن أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انكسار موجة الحر يومي الأحد والاثنين، وستشهد شمال البلاد انخفاضا في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على القاهرة والوجة البحري حتى شمال الصعيد وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع درجات الحرارة بالبلاد بمستوى أعلى من المعدل الطبيعي لها بقيم تتراوح بين 4 إلى 6 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية حار على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلا.

وأضاف "عبدالعال" ، أن الرياح ستكون معتدلة، وتنشط يوم السبت على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

وأوضح، أن معدل الرياح سيظل معتدل، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على البحرالاحمر وخليج السويس يوم الاثنين مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، السواحل الشمالية من 32 إلى 30 درجة، الوجه البحرى والقاهرة من 37 إلى 35 درجة، شمال الصعيد وجنوب سيناء من 39 إلى 37 درجة، جنوب الصعيد من 45 إلى 44 درجة.

وقالت الهيئة: إنه بصفة عامة الأجواء تسمح للخروج والاستمتاع بجميع الشواطئ المطلة على البحرين وكذلك مسطح نهر النيل، كما أن مستوى الرؤيه الأفقية على كل الطرق يسمح بحركة السفر على مدار اليوم بكل أمان.