رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الحر مؤشرات البورصة تواصل الارتفاع وتربح 4.8 مليار جنيه غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات واضعي اليد على أراضي الدولة بالإسكندرية لمربي المواشي.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة لمربي الدواجن.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة تعاونى يطالب بتمثيل التعاونيات الزراعية بالمجلس الأعلى للزراعة لأصحاب المزارع السمكية.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة برلمانى يقترح تكليف خريجى الطب البيطرى والزراعة بالعمل أسوة بكليات الطب البشرى للمزارعين.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة تعرف على أكثر مرض ينتشر بسرعة كبيرة بين الكلاب ضبط دهون حيوانية ودواجن فاسدة خلال حملة تفتيشية فى أسيوط استقبال وسفر 1277 راكبا وتداول 63 شاحنة بميناء نويبع

الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف عن موعد انكسار موجة الحر

أعلن أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن انكسار موجة الحر يومي الأحد والاثنين، وستشهد شمال البلاد انخفاضا في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل الحرارة على السواحل الشمالية وحار على القاهرة والوجة البحري حتى شمال الصعيد وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا.

وأكد رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن ارتفاع درجات الحرارة بالبلاد بمستوى أعلى من المعدل الطبيعي لها بقيم تتراوح بين 4 إلى 6 درجات، ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل الغربية حار على السواحل الشرقية شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلا.

وأضاف "عبدالعال" ، أن الرياح ستكون معتدلة، وتنشط يوم السبت على مناطق من شمال البلاد تكون مثيرة للأتربة على شمال الصعيد.

وأوضح، أن معدل الرياح سيظل معتدل، وستكون مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من جنوب البلاد وجنوب سيناء، كما تنشط على البحرالاحمر وخليج السويس يوم الاثنين مما يؤدى الى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة، السواحل الشمالية من 32 إلى 30 درجة، الوجه البحرى والقاهرة من 37 إلى 35 درجة، شمال الصعيد وجنوب سيناء من 39 إلى 37 درجة، جنوب الصعيد من 45 إلى 44 درجة.

وقالت الهيئة: إنه بصفة عامة الأجواء تسمح للخروج والاستمتاع بجميع الشواطئ المطلة على البحرين وكذلك مسطح نهر النيل، كما أن مستوى الرؤيه الأفقية على كل الطرق يسمح بحركة السفر على مدار اليوم بكل أمان.