رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
مؤشرات البورصة تواصل الارتفاع وتربح 4.8 مليار جنيه غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات واضعي اليد على أراضي الدولة بالإسكندرية لمربي المواشي.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة لمربي الدواجن.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة تعاونى يطالب بتمثيل التعاونيات الزراعية بالمجلس الأعلى للزراعة لأصحاب المزارع السمكية.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة برلمانى يقترح تكليف خريجى الطب البيطرى والزراعة بالعمل أسوة بكليات الطب البشرى للمزارعين.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة تعرف على أكثر مرض ينتشر بسرعة كبيرة بين الكلاب ضبط دهون حيوانية ودواجن فاسدة خلال حملة تفتيشية فى أسيوط استقبال وسفر 1277 راكبا وتداول 63 شاحنة بميناء نويبع التموين: الفصل الاجتماعى للبطاقات يزيد من فاتورة الدعم

الأخبار

مؤشرات البورصة تواصل الارتفاع وتربح 4.8 مليار جنيه

شهدت مؤشرات البورصة المصرية، خلال ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، ارتفاعًا بشكل ملحوظ، مدعومة بعمليات شراء  استباقية من المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، وسط توقعات بنشاط قوي للسوق خلال النصف الثاني من العام الجاري مع تفعيل برنامج الطروحات الحكومية.

وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة مكاسب قدرها 4.8 مليار جنيه ليصل إلى 907.3 مليار جنيه، وارتفع مؤشر البورصة الرئيسي (ايجي إكس 30) بنسبة 1.51% ليصل إلى 16178.28 نقطة.

وربح مؤشر (إيجي إكس 70) للأسهم الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 0.54% ليصل إلى 802.87 نقطة، وامتدت المكاسب إلى مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقا الذي ربح 0.62% لينهي اليوم عند مستوى 2048.64 نقطة.

يشار إلى أن البورصة المصرية عطلة رسمية يومي الأحد والاثنين المقبلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود نشاطها يوم الثلاثاء المقبل.