رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا

الأخبار

مؤشرات البورصة تواصل الارتفاع وتربح 4.8 مليار جنيه

شهدت مؤشرات البورصة المصرية، خلال ختام تعاملات جلسة اليوم الأربعاء، ارتفاعًا بشكل ملحوظ، مدعومة بعمليات شراء  استباقية من المؤسسات وصناديق الاستثمار الأجنبية، وسط توقعات بنشاط قوي للسوق خلال النصف الثاني من العام الجاري مع تفعيل برنامج الطروحات الحكومية.

وحقق رأس المال السوقي لأسهم الشركات المقيدة مكاسب قدرها 4.8 مليار جنيه ليصل إلى 907.3 مليار جنيه، وارتفع مؤشر البورصة الرئيسي (ايجي إكس 30) بنسبة 1.51% ليصل إلى 16178.28 نقطة.

وربح مؤشر (إيجي إكس 70) للأسهم الصغيرة والمتوسطة ما نسبته 0.54% ليصل إلى 802.87 نقطة، وامتدت المكاسب إلى مؤشر (إيجي إكس 100) الأوسع نطاقا الذي ربح 0.62% لينهي اليوم عند مستوى 2048.64 نقطة.

يشار إلى أن البورصة المصرية عطلة رسمية يومي الأحد والاثنين المقبلين بمناسبة عيد الفطر المبارك، على أن تعاود نشاطها يوم الثلاثاء المقبل.