رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات واضعي اليد على أراضي الدولة بالإسكندرية لمربي المواشي.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة لمربي الدواجن.. اتبع هذه التوصيات خلال الموجة الحارة تعاونى يطالب بتمثيل التعاونيات الزراعية بالمجلس الأعلى للزراعة لأصحاب المزارع السمكية.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة برلمانى يقترح تكليف خريجى الطب البيطرى والزراعة بالعمل أسوة بكليات الطب البشرى للمزارعين.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة تعرف على أكثر مرض ينتشر بسرعة كبيرة بين الكلاب ضبط دهون حيوانية ودواجن فاسدة خلال حملة تفتيشية فى أسيوط استقبال وسفر 1277 راكبا وتداول 63 شاحنة بميناء نويبع التموين: الفصل الاجتماعى للبطاقات يزيد من فاتورة الدعم 30 جنيها سعر كيلو الدواجن بالأسواق و15% انخفاضا متوقعا بعد العيد

مصر الحلوة

غدًا.. آخر موعد لتلقي طلبات واضعي اليد على أراضي الدولة بالإسكندرية

كلف الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، جميع العاملين على تلقى طلبات تقنين أوضاع واضعي اليد على أملاك الدولة، بتيسير الإجراءات على المواطنين خلال تقديم كافة المستندات المطلوبة.

جاء ذلك، خلال تفقده سير العمل على تلقى الطلبات بمقر الديوان العام للمحافظة، بحضور اللواء هشام شادي سكرتير عام المحافظة، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام مساعد المحافظة.

وشدد المحافظ، على الجميع  بأن آخر موعد لتلقى طلبات تقنين أوضاع المتعدى على أراضى أملاك وفقا لأحكام القانون رقم 144 لسنه 2017 هو غدا الساعة ٢ ظهرا بمقر الديوان العام للمحافظة، مؤكدا أنه عقب إنتهاء المدة المحددة سيتم شن حملة مكبرة لتنفيذ كافة قرارات الإزالة على التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى لم يتقدم واضعى اليد عليها بطلبات التقنين حتى التاريخ المشار إليه، وذلك حرصا على استرداد كافة أراضى الدولة المتعدى عليها للاستفادة منها فى خدمة أهالى الإسكندرية وإقامة العديد من المشروعات الخدمية.

وأكد "سلطان"، أن تسعير الأراضي سيراعي في التقييم موقع الأرض والنشاط المقام عليها وأسعار القطع المجاورة المماثلة لها، كما تفقد غرفة العمليات الخاصة بادخال البيانات، لافتا إلى ضرورة توفير كافة احتياجات العاملين بالغرفة للتسريع في إجراءات، مشيرا إلى ضرورة إسراع واضعي اليد بتقديم الطلبات قبل انتهاء الموعد المحدد له، لأنه لن يكون مسموحا بتلقى طلبات أخرى بعد ذلك التاريخ، وسيتم التعامل بكل حزم و قوة بعد هذا من كل من لم يقدم طلبات، وستبدأ موجات من الازالات المكبرة  لإزالة اي تعديلات على أراضي التي لم تقدم عنها طلبات تقنين.