رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
لأصحاب المزارع السمكية.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة للمزارعين.. توصيات يجب اتباعها خلال الموجة الحارة استقبال وسفر 1277 راكبا وتداول 63 شاحنة بميناء نويبع التموين: الفصل الاجتماعى للبطاقات يزيد من فاتورة الدعم 30 جنيها سعر كيلو الدواجن بالأسواق و15% انخفاضا متوقعا بعد العيد الأرصاد: ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة غدا والعظمى في القاهرة 38 الأطباء تطالب النواب بسرعة إقرار قانون التحاليل الطبية مصر للطيران تطرح تخفيضًا ٢٥٪‏ على رحلاتها إلى دول الخليج ضبط 15طن مخللات غير صالحة للاستهلاك الأدمى بالمحلة وكيل بيطرى الغربية: قوافل بالقرى الأكثر احتياجا الشهر المقبل استلام 15 ألف و195 ملف تقنين أراضى واسترداد 45 ألف و297 فدان بأسيوط وصول وسفر 4642 راكب بموانى البحر الأحمر وتداول 534 شاحنة

زراعة مصر

برلمانى يقترح تكليف خريجى الطب البيطرى والزراعة بالعمل أسوة بكليات الطب البشرى

النائب محمود شعلان
النائب محمود شعلان

قال محمود عادل شعلان، عضو لجنة الزراعة بمجلس النواب، إنه تقدم بمقترح يشدد على تكليف خريجى الطب البيطرى وخريجى الزراعى للعمل مثلما يحدث فى كليات الطب البشرى.

وأكد، فى تصريح خاص لـ"الأرض" أن تنفيذ ذلك سيساهم فى عودة الثروة الحيوانية ونهضة الزراعة كما كانت فى الماضى، كما أن الخريجين سيجدون عملا داخل الجمعيات الزراعية وسيشكلون همزة وصل وحلقة متكاملة مع الفلاحين.

ونوه شعلان بما يعانيه خريجين الطب البيطرين من عدم توافر فرص عمل لهم، الأمر الذى جعل العديد من الطلاب يبتعدون عن الالتحاق بكليات الطب البيطرى والزراعة نظرا لقلة التعيينات وعدم توافر فرص عمل لديهم.