رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
التموين تبدأ غدا مواعيد تشغيل المخابز فى رمضان من 8 صباحا حتى 11 مساء وزير النقل الروسى يؤكد قرب استئناف الرحلات الجوية للمدن السياحية المصرية وكيل أوقاف جنوب سيناء: صلاة الترويح بـ250 مسجدا للتراويح مساء اليوم وزير الزراعة يوافق على إقامة محطة صرف صحى بالدلنجات ولوحة توزيع كهرباء برشيد وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة يتابع زراعات القطن بأبو حمص لمربى الأبقار والجاموس والماعز .. تعرف على أعراض وطريقة تحصين حيواناتك من حمى الوادى توريد ١٣٨٥٦٠ طن قمح لصوامع وشون الغربية أهمية محصول فول الصويا فى توفير الزيوت بارشاد البحيرة بكرى : 3 آلاف جنيه ستصرف للصيادين المتضررين من قرار وقف الصيد خلال رمضان إزالة ٣٤٨ مشتل ارز بمحافظة الغربية 4600 مسجد جاهز لصلاة التراويح بالمنيا صندوق مكافحة الإدمان يختتم فعاليات معسكر «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح

مصر الحلوة

وزير النقل الروسى يؤكد قرب استئناف الرحلات الجوية للمدن السياحية المصرية

أكد نائب وزير النقل الروسى ألكسندر يورشيك، أن مناقشة المسائل المتصلة بالرحلات المنتظمة بين موسكو والقاهرة هو موضع حديث دائم بين الجانبين الروسى والمصرى.

وأضاف فى حديث مع الصحفيين، اليوم الأربعاء، أن الرحلات سوف تستأنف إلى المدن السياحية المصرية التى يوجد عليها طلب، ونحن مستمرون حاليا فى العمل مع نظرائنا المصريين.

وكانت رابطة مشغلى الرحلات السياحية فى روسيا قد أكدت أن مطار الغردقة مستعد لاستقبال الطائرات والسياح الروس، حيث توجد صالتان فى المطار جاهزتان بالفعل.

وأوضحت الرابطة وفقا لوكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، أن المطار جاهز رغم أن تاريخ المفاوضات حول الطيران الشارتر لا يزال غير معروف.

وكان وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف، أكد أن المحادثات بشأن استئناف الرحلات الجوية إلى شرم الشيخ والغردقة ستبدأ فى أواخر الربيع وأوائل فصل الصيف.

وأوضح الوزير الروسى للصحفيين، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الروسية "نوفستى"، أن شركة الطيران الروسية والمصرية، يسيران بالفعل الطيران المباشر بين موسكو والقاهرة، مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع المصريين على اللقاء بعد دراسة التجربة وإجراء مفاوضات، مضيفا:"سوف ننظر فى خيارات أخرى. واتفقنا على أن يستغرق هذا من شهرين إلى ثلاثة أشهر، حتى نهاية الربيع وبداية الصيف".