رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة المنيا يختتم أعماله اليوم ”تغير المناخ” يحذر من تأثير ارتفاع الحرارة على ”المبيدات” ”الأرصاد”: طقس الغد حار على الوجه البحري والقاهرة مصر أكبر المستوردين للحبوب الأوكرانية ضبط مصنع ملح يستخدم مواد خام خطرة بالشرقية محافظ المنيا: طرق بديلة للنقل الثقيل ومطبات لتقليل السرعة بطريق الشرفا ضبط سيارة محملة بالدقيق المدعم لبيعه بالسوق السوداء في المنيا إزالة 3 حالات تعدي على أرض زراعية ببني مزار في المنيا بالصور.. تفاصيل ملتقى ”عقود الفيديك” الخاصة بالبناء والتشييد الذهب يرتفع جنيه واحد.. وعيار 21 يسجل 614 جنيها للجرام أسعار صرف العملات اليوم الجمعة ”الأرصاد”: طقس اليوم معتدل والعظمى بالقاهرة 36

زراعة مصر

وزير الزراعة يوافق على إقامة محطة صرف صحى بالدلنجات ولوحة توزيع كهرباء برشيد

وزير الزراعة
وزير الزراعة

وافق الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الاراضى على الطلب المقدم من المهندسة  ناديه احمد عبده محافظ البحيرة رقم 148 بتاريخ 6 / 2 / 2018 بشأن الموافقة على إقامة محطة رفع صرف صحى على مساحة " 440 م2" ارض أملاك دولة تم مبادلتها مع مديرية الطرق بدمنهور وتقع بحوض بحر فرين نم / 5 قسم أول يكن زمام الجمعية التعاونية الزراعية بجوار مستشفى الدلنجات العام بمركز الدلنجات .
كما وافق على الطلب المقدم أيضا رقم 496 بتاريخ 11 / 4 /2018 بشأن الموافقة على إقامة لوحة توزيع كهرباء على مساحة 500م2 ضمن أعمال توصيل الخط المغذى للمنطقة الصناعية والسكنية برشيد.
وحيث أن هذة المشروعات ذات النفع العام المستثناة من الحظر الوارد بقانون الزراعة رقم 53 لسنة 1961 المعدل بالقانون رقم 116 لسنة 1983 وينطبق بشأنة الشروط الواردة بالقرار الوزارى رقم 615 لسنة 2016م فقد وافق الدكتور الوزير عليها
وتم مخاطبة مديرية الزراعة بالبحيرة برئاسة الدكتور طلعت عمر حجاج وكيل وزارة الزراعة بالبحيرة بالموافقة على تلك المشاريع و ذلك لاتخاذ اللازم تجاه هذه الموافقة قانونا.