رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا تحرير 12 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا

مصر الحلوة

4600 مسجد جاهز لصلاة التراويح بالمنيا

أكد الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المساجد لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان لأداء صلاة التراويح اليوم، موضحا أن جميع مساجد المحافظة والبالغ عددها 4 آلاف و600 مسجد مستعدة لإقامة صلاة التراويح والتهجد خلال العشر الأواخر من الشهر مع التأكيد عليهم بترشيد الكهرباء والمياه.

وقال "عبد الرازق"، إنه ترك لكل مسجد حرية إقامة صلاة التراويح بما يتيسر من القرآن سواء مساجد ختم القرآن أو التي تصلي التروايح بما يتيسر من التلاوة.

وأضاف أنه تم تخصيص 117 مسجدا للاعتكاف خلال شهر رمضان و146 ساحة لأداء صلاة العيد هذا العام بمختلف مراكز المنيا التسع، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة تتضمن الاهتمام بنظافة المساجد من الداخل والخارج والتأكيد على تواجد إمام بكل مسجد للصلاة وإلقاء الخطبة من الأئمة المشهود لهم بالاعتدال.

وشدد على أنه تم التنبيه على مديري الإدارات بالالتزام بالتعليمات بشأن مساجد الاعتكاف والتهجد ومساجد ختم القرآن خلال الشهر الكريم وعدم السماح لأحد بالتدخل فى شئون المساجد مهما كان، وكذا ساحات العيد.

وأوضح أن العملية الدعوية بالمساجد سواء كانت الدروس اليومية بالمساجد بعد العصر أو المحاضرة أثناء التراويح تكون من خلال أئمة المساجد والمفتشين وقيادات الدعوة، وغير مسموح لأحد من الجمهور بالقيام بهذه المهمة، وعند المخالفة نتخذ كافة الإجراءات القانونية.