رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
4600 مسجد جاهز لصلاة التراويح بالمنيا صندوق مكافحة الإدمان يختتم فعاليات معسكر «أنت أقوى من المخدرات» بمطروح تحصين 101 ألف حيوان ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع بأسيوط توريد 199 ألفا 11 طن قمح لشون وصوامع الدقهلية إزالة حالتي زراعة أرز مخالفتين في شربين بالدقهلية الصحة: تكثيف حملات مراقبة الأغذية على موائد الرحمن رسميا.. زيادة أسعار عروض الصوت والضوء أكتوبر القادم السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة شرطة المرافق: إزالة 10 آلاف مخالفة متنوعة بشوارع بنى سويف خلال شهر أبريل ميناء دمياط يستقبل 11سفينة حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعة وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك وزير الزراعة يكلف مديري مديريات الطب البيطري التواصل المستمر مع صغار المربيين وتكثيف حملات التحصين

مصر الحلوة

4600 مسجد جاهز لصلاة التراويح بالمنيا

أكد الشيخ سلامة عبد الرازق وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، أنه تم الانتهاء من تجهيز جميع المساجد لاستقبال المصلين خلال شهر رمضان لأداء صلاة التراويح اليوم، موضحا أن جميع مساجد المحافظة والبالغ عددها 4 آلاف و600 مسجد مستعدة لإقامة صلاة التراويح والتهجد خلال العشر الأواخر من الشهر مع التأكيد عليهم بترشيد الكهرباء والمياه.

وقال "عبد الرازق"، إنه ترك لكل مسجد حرية إقامة صلاة التراويح بما يتيسر من القرآن سواء مساجد ختم القرآن أو التي تصلي التروايح بما يتيسر من التلاوة.

وأضاف أنه تم تخصيص 117 مسجدا للاعتكاف خلال شهر رمضان و146 ساحة لأداء صلاة العيد هذا العام بمختلف مراكز المنيا التسع، مشيرا إلى أنه تم وضع خطة تتضمن الاهتمام بنظافة المساجد من الداخل والخارج والتأكيد على تواجد إمام بكل مسجد للصلاة وإلقاء الخطبة من الأئمة المشهود لهم بالاعتدال.

وشدد على أنه تم التنبيه على مديري الإدارات بالالتزام بالتعليمات بشأن مساجد الاعتكاف والتهجد ومساجد ختم القرآن خلال الشهر الكريم وعدم السماح لأحد بالتدخل فى شئون المساجد مهما كان، وكذا ساحات العيد.

وأوضح أن العملية الدعوية بالمساجد سواء كانت الدروس اليومية بالمساجد بعد العصر أو المحاضرة أثناء التراويح تكون من خلال أئمة المساجد والمفتشين وقيادات الدعوة، وغير مسموح لأحد من الجمهور بالقيام بهذه المهمة، وعند المخالفة نتخذ كافة الإجراءات القانونية.