رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
توريد 199 ألفا 11 طن قمح لشون وصوامع الدقهلية إزالة حالتي زراعة أرز مخالفتين في شربين بالدقهلية الصحة: تكثيف حملات مراقبة الأغذية على موائد الرحمن رسميا.. زيادة أسعار عروض الصوت والضوء أكتوبر القادم السيسي: ما أنجزناه خلال 4 سنوات خطوة في طريق بناء الدولة شرطة المرافق: إزالة 10 آلاف مخالفة متنوعة بشوارع بنى سويف خلال شهر أبريل ميناء دمياط يستقبل 11سفينة حاويات وبضائع عامة خلال 24 ساعة وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بحلول شهر رمضان المبارك وزير الزراعة يكلف مديري مديريات الطب البيطري التواصل المستمر مع صغار المربيين وتكثيف حملات التحصين موانئ البحر الأحمر تستجيب لطلبات التوكيلات بتخفيض مقابل تشغيل القاطرات الإضافية حملة تموينية مكبرة بالمنصورة لضبط المنتجات الغير صالحة للاستخدام الأدمي السكة الحديد تعدل مواعيد بعض قطارات الوجه البحرى خلال شهر رمضان

توريد 199 ألفا 11 طن قمح لشون وصوامع الدقهلية

استقبلت شون وصوامع محافظة الدقهلية 199 ألفًا و11 طن قمح، منذ بدء موسم التوريد، تزامنا مع الانتهاء من حصاد المساحة المنزرعة على مستوى المحافظة والتي تقدر مساحتها بـ 244 ألفًا و44 فدانًا، وذلك وفقا لتصريحات وكيل وزارة الزراعة المهندس محمد عبد الله.

وأكد وكيل الزراعة إنه تم فتح الصوامع والشئون لاستقبال المحصول في 21 شونة بزمام المحافظة والصوامع، بالإضافة إلى 4 صوامع تابعة للشركة المصرية القابضة، ومضربين تابعين لمطاحن شرق الدلتا.

وشدد وكيل زراعة الدقهلية إلى أن المساحة التخزينية تكون كافية لاستقبال المنتظر، مؤكدًا أن الشون والصوامع على أتم الاستعداد لاستقبال القمح من المزارعين والفلاحين، وهناك لجان من مديرية الأمن والتموين تشرف على الشون والصوامع باستمرار على مستوى مراكز المحافظة.

وكان محافظ الدقهلية قد كلف بتيسير التوريد واستلام المحصول من الموردين منعًا للتكدس أمام الشون والصوامع، مؤكدًا أن الصوامع تستوعب المنتظر توريده.

يذكر أن الشون والصوامع تشهد تكدسًا كبيرًا في شكل طوابير من الصباح حتى المساء، واضطر السائقون للمبيت أمام الشون.