رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا

في الصورة

أبو قردان ”علامة حيوية” في مصر

أسراب من أبو قردان "صديق الفلاح"، تبحث عن قوتها على شاطئ ترعة القليوبية - أحد فروع الرياح التوفيقي، بالقرب من مركز ميت غمر - دقهلية.

الصورة تعد وثيقة طبيعية لعودة الأمان للحياة البرية والبيئة المصرية، لعدم وجود مبيدات محظورة عالميا، كما تؤكد صحة الإحصائية التي تقول إن مصر الأقل عالميا في معدلات استخدام المبيدات.

اليابان تستخدم 3.6 لتر مبيد للهكتار سنويا، مقابل 1.1 لتر فقط للهكتار سنويا في مصر.

يستهلك العالم نحو 5 ملايين طن مادة فعالة من المبيدات سنويا، تستخدم مصر منها 10 آلاف طن فقط، لكن مصر في حاجة إلى منظومة علمية لضمان سلامة الاستخدام الأمثل للمبيدات.