رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
الوادي الجديد تشارك في مشروع اللقاءات الشبابية بالإسماعيلية شرم الشيخ تستضيف ملتقى فنون العالم بمشاركة 180 دولة حظر زراعة الأرز في 10 مناطق بالشرقية ختام مناورات «درع الخليج المشترك 1» في السعودية بحضور السيسي 419 حالة تعدٍ فى بحيرة المنزلة اليوم.. 341 راكبًا يغادرون ميناء سفاجا ختام الدورة التدريبية للتكثيف المحصولي بزراعة البحيرة الدقهلية: ضبط 35 قضية تموينية خلال بشم النسيم «الحداد»: قطاع الزراعة يشارك بـ28% فى سوق العمل المباشر «الجندى»: الدولة تواصل حربها على العشوائيات الثلاثاء.. «شكري» يتوجه إلى بوروندي لمناقشة القضايا الإقليمية «السياحة» تستعد لفحص أتوبيسات نقل حجاج البرى

مصر الحلوة

الوادي الجديد تشارك في مشروع اللقاءات الشبابية بالإسماعيلية

تشارك مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الوادي الجديد، في مشروع "اللقاءات الشاطئية" بمحافظة الإسماعيلية خلال الفترة من غد الثلاثاء حتى الحادي والعشرين من أبريل الجاري.

أوضح وكيل مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، يوسف الدمرداش، أن المديرية تشارك بثمانية أفراد يمثلون المرحلة العمرية من ستة عشر سنة إلى ثمانية عشر سنة، وخمس فتيات للمرحلة السنية من ثلاثة عشر سنة إلى خمسة عشر سنة في مسابقات خماسي كرة القدم بنين، والكرة الطائرة بنين، والكرة الطائرة فتيات، وألعاب القوى فتيات.

أضاف يوسف، أن إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، نظمت اليوم معسكر لأعضاء برلمان الطلائع بمركز شباب بلاط بعنوان "ليك وعليك"، بهدف التوعية بالحقوق والواجبات وما يتعرض له الأطفال من انتهاكات تؤثر بالسلب عليهم وعلى المجتمع، يستفيد من اللقاء 200 طليع وطليعة من أعضاء برلمان الطلائع.