رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا تحرير 12 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا ضبط 109 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية

مصر الحلوة

419 حالة تعدٍ فى بحيرة المنزلة

شن مسئولو رئاسة مجلس مركز ومدينة المنزلة، حملة مكبرة، استهدفت حصر التعديات ببحيرة المنزلة، حيث بلغ إجمالي الحصر 419 حالة.

كان محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوى، قد أصدر القرار رقم 219 لسنة 2018، بتشكيل لجنة لحصر التعديات ببحيرة المنزلة بنطاق مدينة المنزلة والقرى التابعة.

تشكلت اللجنة من ديوان عام محافظة الدقهلية، والهيئة العامة للثروة السمكية، والمحاسب حسام صبيحى رئيس الوحدة المحلية بالنسايمة، وأحمد ماهر رئيس الوحدة المحلية بالعمارنة، ومحمد أبوبكرم من إدارة المتابعة، وسيد حمودة مسئول الأملاك برئاسة المركز، تحت إشراف المحاسبة سكينة أحمد جلال رئيس مركز ومدينة المنزلة.

وتمكنت الحملة من حصر 128 حالة بالدقانوه الجديدة، عبارة عن مبانٍ سكنية وحظائر، والعلماوى 144 حالة، عبارة عن مبانٍ وحظائر، وفى النسايمة 147 حالة مبانٍ وأكشاك خشبية، ومبايع للأسماك ومراسي.