رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
«الحداد»: قطاع الزراعة يشارك بـ28% فى سوق العمل المباشر «الجندى»: الدولة تواصل حربها على العشوائيات الثلاثاء.. «شكري» يتوجه إلى بوروندي لمناقشة القضايا الإقليمية «السياحة» تستعد لفحص أتوبيسات نقل حجاج البرى «الأرصاد»: ارتفاع الحرارة غدًا.. والقاهرة 36 درجة عضو بمنتجي الكتان: إنتاج الكتان هذا العام سيكون أقل من العام الماضي بسبب الأمراض فوز 17 عضو في انتخابات التجديد النصفي للأطباء البيطريين وزير الزراعة يوافق على إقامة محطتي صرف صحي بدمنهور وكفر الدوار افتتاح دورة تدريبية لمطبقى المبيدات فى البحيرة المخصبات الزراعية تعتمد تسجيل 55 سماد ومنظم نمو بشكل نهائي محافظ سوهاج:قريبا وضع حجر أساس أول ميناء نهرى على مساحة 15 فدان اليوم.. انطلاق ملتقى التوظيف السنوى الثامن بزراعة سوهاج

زراعة مصر

«الحداد»: قطاع الزراعة يشارك بـ28% فى سوق العمل المباشر

قال الدكتور صفوت الحداد نائب وزير الزراعة للخدمات والمتابعة، إن القطاع الزراعي يشارك بنسبة ٢٨ ٪؜ من سوق العمل المباشر، وهناك أعمال خاصة بالزراعة بطريقة غير مباشرة تتعدى مشاركتها أكثر من ٥٦% في سوق العمل ككل.

وأضاف "الحداد" خلال كلمته بموتمر المسئولية الاجتماعية، أن القطاع العام لديه إمكانيات أسرع في تحقيق إنجازات أعلى من القطاع الخاص نتيجة للتسهيلات التي يحصل عليها.

وأوضح، أن صادرات القطاع الزراعي أكثر من ٥ مليارات جنيه، وهناك مليون فلاح لديه أقل من فدان.