رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ضبط كيلو ”استروكس” و4 كيلو بانجو في حملة أمنية بالإسماعيلية ضبط سيارة محملة بماشية نافقة مصابة بـ”الجلد العقدي” في بني سويف رأسية ”أومتيتي” تُقصي بلجيكا من نهائي كأس العالم ننشر تفاصيل خطة ”الزراعة” لتحقيق التنمية الشاملة خلال الفترة القادمة مصرع وإصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بطريق ”عيون موسى-السويس” وزير التموين يوافق على افتتاح ٩ مخابز بمدينة رأس البر بث مباشر.. مباراة بلجيكا وفرنسا رسميا.. كريستيانو رونالدو ينتقل إلى يوفنتوس بـ 100 مليون يورو بأمر محافظ الدقهلية.. الغلق الإداري لـ 30 منشأة طبية ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها

صحه وبيئة

”فهمي”: حجم المخلفات الصلبة يقد بـ 80 مليون طن خلال العام الواحد

أعلن الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، عن أن مشكلة المخلفات الصلبة في مصر لا زالت مستمرة، حيث تقدر بحوالي 80 مليون طن خلال العام الواحد، منها 20 مليون طن قمامة فقط.

وأضاف "فهمي"، خلال حواره عبر برنامج "الطريق إلى الاتحادية"، المذاع خلال فضائية "on live"، أن وضع منظومة القمامة الحالى لا يمكن أن يستمر عليه، ومشير إلى أن هناك تطوير فى المنظومة الجديد لحل مشكلة القمامة.

وتابع خالد فهمى: " الوزارة تعمل على تنوع مصادر تمويل منظومة النظافة الجديدة، والتمويل يأتى من عدة مصادر منها تحصيل الضريبة العقارية، 30 % وزارة المالية، و15% من أرصدة الصناديق، 25% للضرائب العقارية بالمحافظات".