رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا

الأخبار

السيسي يهنئ المستشارة الألمانية بمناسبة فوزها بولاية رابعة

قال السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام بتهنئة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، بمناسبة فوزها بولاية رابعة، معربًا عن تمنياته لها بالتوفيق في المرحلة المقبلة، وبالخير ودوام الازدهار للشعب الألماني الصديق.

كما أعرب الرئيس، من خلال اتصال هاتفي عن تطلع مصر لمواصلة العمل على دفع العلاقات المتميزة بين البلدين، وتطويرها في جميع مجالات التعاون المشترك.

ومن جانبها، أكدت المستشارة الألمانية تقديرها لتهنئة الرئيس السيسي، مؤكدة حرص ألمانيا على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية القوية التي تجمع بين البلدين والشعبين الصديقين.

وأضاف السفير بسام راضي، أن الاتصال تناول عددًا من موضوعات العلاقات الثنائية وسبل تطويرها، كما تطرق الاتصال إلى بحث آخر مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.