رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا تحرير 12 محضر مخالف للمخابز البلدية بديرمواس بالمنيا

الأخبار

صدقي صبحي يستقبل رئيس الوزراء ووزير الدفاع الأردني

استقبل الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، الدكتور هاني فوزي الملقي رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع بالمملكة الأردنية الهاشمية والوفد المرافق له الذي يزور مصر حاليا.
وأجريت له مراسم استقبال رسمية واستعراض حرس الشرف بمقر الأمانة العامة لوزارة الدفاع وعزفت الموسيقات العسكرية السلام الوطني لكلا البلدين الشقيقين.
وعقد الجانبان لقاء تناول آخر المستجدات على الساحتين المحلية والإقليمية وانعكاساتها على الأمن والإستقرار بالمنطقة ، وناقشا عددا من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في ضوء علاقات التعاون بين القوات المسلحة لكلا البلدين .
وأكد القائد العام خلال اللقاء، عمق الروابط التاريخية بين البلدين والشعبين الشقيقين ، وعلاقات التعاون الثنائية الوثيقة على مختلف الأصعدة لمواجهة التحديات والمتغيرات التي تستهدف الأمن والاستقرار بالمنطقة العربية ومنطقة الشرق الأوسط .
من جانبه،أكد رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الاردني على التنسيق والتشاور المكثف مع مصر بشأن الملفات الإقليمية والدولية ، وتوفير كافة سبل التعاون المشترك في كافة المجالات بما يلبي المصالح المشتركة للبلدين الشقيقين .
حضر اللقاء الفريق محمد فريد رئيس اركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير الأردني بالقاهرة .