رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
”الفيس بوك” يفحص محادثات ”الماسنجر” الخاصة دراسة.. العناية بأوقات الوجبات تساعد على إنقاص الوزن ”المركزية للصحة العامة”: لا يمكن تحصين الماشية ضد ”السعار” ضبط 270 كرتونة رنجة و32 كيلو لحوم فاسدة بالقليوبية محافظ دمياط يبحث خطة تطوير مصنع تدوير القمامة بفرسكور محافظ البحيرة يعلن أرقام غرف العمليات لتلقي شكاوي المواطنين بشم النسيم بث مباشر.. مباراة الأهلي وسموحة ضبط 361 مخالفة مرورية وتحصيل 4 ألاف جنيه غرامات بمطروح سفر ووصول 1079 مصريا وليبيا عبر منفذ السلوم البري ”الزراعة” تعلن حالة الاستعداد القصوى لاستقبال احتفالات شم النسيم بأمر ”البنا”.. حماية الأراضي الزراعية من التعدي عليها خلال شم النسيم ”البيئة”: إعادة تأهيل منظومة تدوير المخلفات بمحافظتي الغربية وكفر الشيخ

الأخبار

”الوزراء”: لا صحة لمنح إجازة للمدارس خلال الانتخابات الرئاسية

أعلنت مجلس الوزراء، عن أن ما نشر في العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء تفيد بمنح وزارة التربية والتعليم إجازة أسبوعًا لجميع المدارس خلال الانتخابات الرئاسية، غير صحيح.

وأضاف المجلس، في بيان له اليوم، أن الوزارة لم تناقش هذا الأمر وأن الإجازة ستمنح للمدارس التي ستعقد بها لجان انتخابية فقط، مع سير الدراسة بشكل طبيعي في باقي المدارس بمختلف أنحاء الجمهورية، مؤكدة أن ما يتردد بشأن منح إجازة أسبوعًا لجميع المدارس شائعات لا أساس لها من الصحة.

وفي سياق متصل، أعلنت الوزارة أنه تم إيقاف الدراسة بمدارس شمال سيناء فقط خلال الفترة الحالية تضامنًا مع قواتنا المسلحة وتسهيل مهمتهم الوطنية في الحرب ضد الإرهاب، مضيفة أنه استكمالًا للجهود التي تبذلها الوزارة بكافة قطاعاتها وأجهزتها لدعم ومساندة أبناء سيناء، واتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحفاظ على المستقبل الدراسي لأبنائنا طلاب المحافظة، فإن الوزارة سوف تقوم من جانبها بمراعاة إعادة توزيع خطة الدراسة والمناهج بكافة المراحل التعليمية وذلك في ضوء مدة التوقف لمحافظة شمال سيناء مع تذليل كافة العقبات التي تواجه هؤلاء الطلاب جراء ما تشهده المحافظة من عمليات عسكرية في مواجهة الإرهاب.