رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ميناء دمياط يستقبل 7 سفن حاويات وبضائع عامة مصر تستهدف استضافة كأس العالم 2030 وزير الزراعة: حسم ملف شركات الأسمدة المتقاعسة في توريد مقرراتها نائب وزير الزراعة: الجلد العقدي ظهر في 9 محافظات.. والمرض لم يتحول لوباء وزير الزراعة: لا نملك قرار تعيين مؤقتي التشجير وزير الزراعة: الاستفادة من 9 آلاف باحث و7 آلاف جمعية لدعم الإرشاد الزراعي وزير الزراعة: 67% من التعديات منذ يناير 2011 تحولت لمساكن يصعب إزالتها وزير الزراعة: من يحاول تخزين الأرز والتلاعب بأقوات الشعب سوف يندم وزير الزراعة: 2 مليار و600 مليون جنيها موازنة الوزارة هذا العام وزير الزراعة: 4 محاور رئيسية تمثل رؤية الوزارة على رأسها التنمية الشاملة إزالة 12 حالة إشغال  طرق ببنى مزار بالمنيا إزالة 6 حالات تعدي على الأرض الزراعية بقرية دمشير بالمنيا

صحه وبيئة

”إسماعيل” يبحث مع ”البيئة” الاستعدادات الخاصة بمؤتمر التنوع البيولوجي

التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، الدكتور خالد فهمي، وزير البيئة لمتابعة خطط عمل الوزارة في المرحلة المقبلة.

وخلال الاجتماع، تم استعراض برنامج تطوير المحميات الذي يتم تنفيذه حاليا ويشمل محمية الغابة المتحجرة، ووادي دجلة، والريان، ومحميات جنوب سيناء والبحر الاحمر، والتي تقدر تكلفة تطويرها بنحو ٢٥٠ مليون جنيه.

وتم استعراض الاستعدادات الخاصة باستضافة مصر لمؤتمر التنوع البيولوجي، والذي سيعقد في نهاية العام الحالي بالتعاون مع الأمم المتحدة ويشارك فيه ممثلي ١٩٨ دولة.

كما تناول اللقاء، استعراض خطط المساهمات الوطنية فيما يخص التغيرات المناخية، والجاري اعدادها لتقديمها للمؤتمر العالمي لاتفاقية التغيرات المناخية في شهر ديسمبر المقبل في بولندا.