رئيس مجلس الإدارة خالد سيف رئيس التحرير محمود البرغوثي المدير العام محمد صبحي
ضبط مخزن أدوية به 2750 قرص منتهي الصلاحية بالإسكندرية ”الوزراء”: لا صحة لمنح إجازة للمدارس خلال الانتخابات الرئاسية ”إسماعيل” يبحث مع ”البيئة” الاستعدادات الخاصة بمؤتمر التنوع البيولوجي ”الصحة” تكشف حقيقة انتهاء صلاحية تطعيمات شلل الأطفال ”الزملوط”: 2مليون فدان صالحة للزراعة بالوادي الجديد السيسي: القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي مؤشرات البورصة تتراجع وتخسر 2.6 مليار جنيه 9 معلومات عن دودة الحشد الخريفية.. تعرف عليها بالصور.. ”زراعة الإسماعيلية” تنظم ندوة إرشادية عن ”العفن الهبابي في المانجو” ”علوم الإسكندرية” تنظم محاضرة عن الإشعاع والعمل الآمن للعاملين بالجمارك وصول القاطرة الجديدة ”اسكندرية 4” إلى ميناء الإسكندرية رئيس الوزراء يلتقي وزير البيئة لبحث كيفية إدارة المخلفات الصلبة

الأخبار

السيسي: القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي

التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، سيرجي ناريشيكن مدير جهاز المخابرات الخارجية الروسية، بحضور القائم بأعمال رئيس المخابرات العامة.

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، بأن المسئول الروسي نقل إلى الرئيس تحيات الرئيس "بوتين"، مؤكدًا تقدير بلاده الكبير لدور مصر باعتبارها ركيزة أساسية للاستقرار والسلام في منطقة الشرق الأوسط، كما أشار مدير المخابرات الروسية إلى أهمية التعاون الأمني بين البلدين في تلك المرحلة التي يمثل فيها الإرهاب تحديًا كبيرًا للمنطقة والعالم.

وأضاف المتحدث الرسمي، أن الرئيس أشاد بالعلاقات المتميزة بين مصر وروسيا، مؤكدًا حرص مصر على تدعيمها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب، كما استعرض الرئيس جهود مصر في مكافحة الإرهاب بشكل شامل وعلى كافة المحاور والاتجاهات الاستراتيجية.

وأشار الرئيس في هذا الصدد إلى أن القضاء على الإرهاب يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولي وعدم التمييز بين الجماعات الإرهابية، والعمل على تجفيف منابعه على كافة المستويات الأمنية والعسكرية والسياسية والفكرية.

وذكر السفير بسام راضي أن الاجتماع تطرق إلى سبل تعزيز التعاون الأمني بين البلدين، فضلًا عن بحث الأزمات القائمة في منطقة الشرق الأوسط، حيث تم تبادل وجهات النظر حول كيفية التوصل لتسويات لهذه الأزمات، في ضوء موقف مصر الثابت بضرورة دعم الحلول السياسية، واحترام سيادة دول المنطقة ووحدة أراضيها، بما يصون مؤسساتها وينهي معاناة شعوبها ويحافظ على مصالحها العليا.